اختيار طلبة من "الشرق الاوسط" للدراسة في الخارج ضمن برنامج ايراسموس بلس

تم نشره الخميس 10 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 12:06 مساءً
اختيار طلبة من "الشرق الاوسط" للدراسة في الخارج ضمن برنامج ايراسموس بلس
طلبة من "الشرق الاوسط"

المدينة نيوز:- اختار قسم التبادل الطلابي والتبادل الأكاديمي في عمادة البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط، الطالبتين من كلية الأعمال منار خالد وآيتن الغيشان، وذلك للدراسة لمدة فصل دراسي واحد في جامعة Istanbul Sabahattin Zaim University –Turkey، ضمن برنامج ايراسموس بلس الممول من الإتحاد الأوروبي.

وأكد عميد البرامج الدولية الدكتور هشام ابو صايمة، أن هذه النشاطات التي يشرف على تنفيذها قسم التبادل الطلابي والتبادل الأكاديمي، تهدف إلى تحقيق تبادل الخبرات والتجارب الاكاديمية مع كبرى الجامعات العالمية، اضافة للمساهمة في صقل معارف طلبة الجامعة بما يتواءم مع استراتيجيتها الهادفة للانفتاح المشتريع العلمية الاقليمية والعالمية.
ويأتي اختيار الطالبتين للدارسة في الجامعة التركية لتحقيقهما الأسس والمتطلبات فيما يتعلق بشروط التبادل الطلابي ضمن برنامج ايراسموس بلسErasmus + خلال الفصل الدراسي الثاني 2018/ 2019.
تجدر الاشارة إلى ان هذه الاتفاقيات التي تنفذها الجامعة مع عدة جامعات مرموقة تحت مظلة برنامج إيراسموس بلس Erasmus + يهدف إلى تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية، ويوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة، إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس، التدريب، والبحث العلمي.