محاضرة حول التعليم الافتراضي في الطفيلة التقنية

تم نشره الخميس 10 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 08:24 مساءً
محاضرة حول التعليم الافتراضي في الطفيلة التقنية

المدينة نيوز :- نظم مكتب المشاريع الدولية في جامعة الطفيلة التقنية  محاضرة حول التعليم الافتراضي التعاوني بالتعاون مع جامعة درسدن التقنية الألمانية، بعنوان ( فرص التعليم عن بعد) قدم لها محاضرون من جامعة درسدن التقنية، بحضور عمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وجمع من طلبة الجامعة.

 
وتناولت المحاضرة عرضاً لفرص التعليم عن بعد وآلياته وأهدافه من خلال منصة التعليم الافتراضي التي أسستها جامعة درسدن التقنية  في ألمانيا، وتأتي هذه المحاضرة ضمن المشروع المشترك لجامعة الطفيلة التقنية مع عدد من  الجامعات الأوروبية بدعم من الاتحاد الأوروبي.
 
وبين الدكتور صالح الجفوت مدير مكتب المشاريع الدولية أن الجامعة قد شاركت في البرامج التدريبية التي تقام في جامعة درسدن في ألمانيا - منصة التعليم الإفتراضي - حيث تم تدريب عدد  من طلبة الجامعة خلال العطلة الصيفية  من العام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩لتأهيلهم للإشراف على الطلبة في العام الدراسي الحالي.
 
وأضاف الدكتور الجفوت أنه وفي إطار المشروع ذاته تم تدريب عدد من  أعضاء الهيئة التدريسية في عمان وألمانيا، وبريطانيا، وإيطاليا، وسيتم تزويد جامعة الطفيلة التقنية بمجموعة من أجهزة الحاسوب الحديثة وفق الاتفاقية المبرمة بين الجامعتين.