نادين نجيم تختبر مجدداً لغة الأرقام.. مسلسل "2020" جديدها

تم نشره السبت 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:42 صباحاً
نادين نجيم تختبر مجدداً لغة الأرقام.. مسلسل  "2020" جديدها
نادين نجيم
المدينة نيوز :- يبدو أن الممثلة نادين نسيب نجيم تحب لغة الارقام ، فبعد "5 ونص" و"يوم ونص" اللذين قُدما سابقًا،  يتردد في الوسط الفني ان مسلسل نجيم الجديد سيحمل عنوان 2020 وهو من كتابة بلال شحادات ويشارك نجيم البطولة النجم السوري قصي خولي بعد النجاح الذي تحقق في مسلسل الموسم الماضي.

ولفتت معلومات الى ان نادين نسيب نجيم ستكون عضوا أساسيًا في عصابة يترأسها قصي خولي الى جانب مجموعة من حكام متسلطين، يستمدون نفوذهم من واقع السلطة في لبنان تحديداً. 
 
وأضافت المعلومات أن هناك مشاركة لمجموعة لا بأس به من الممثلين ومنهم ليليان نمري التي تشارك في الأعمال الخاصة بالشركة المنتجة. الى ذلك انشغلت نادين نسيب نجيم في الاسبوعين الاخيرين بدخول طفليها الى المدارس وهي تحاول في كل مرة ان تحيط بولديها من باب تقويتهم وعدم شعورهم بالطبع بالانفصال الذي وقع  بينها ورجل الأعمل هادي الأسمر قبل اقل من شهر وجرى بشكل حضاري وراقٍ.  

ويبدو أن أجواء هادئة تخيّم على هذا الموسم في انتظار معرفة باقي الابطال، في حين لم يُعرف ان كان هناك من مفاجآت يعدّها المخرج فيليب اسمر وتقضي ببداية التصوير ليأخذ المخرج حقه في الانتهاء من المسلسل.   

 
المصدر: نواعم


أردوغان ردا على تصريحات ترمب: سيتم إنقاذ المزيد من الأرواح عندما نلحق الهزيمة بالإرهاب أكبر عدو للإنسانية