عمرو أديب يدافع عن محمد صلاح : ” حضن محترم .. فخر العرب اتصور مع صاروخ برازيلي “

تم نشره السبت 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:59 مساءً
عمرو أديب يدافع عن محمد صلاح   : ” حضن محترم .. فخر العرب اتصور مع صاروخ برازيلي “
عمرو اديب

المدينة نيوز :- علق الإعلامي المصري ” عمرو أديب ” خلال حلقة برنامجه الحكاية يوم أمس الجمعة والمذاع على قناة ”  mbc مصر ” على الصور التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي للاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي ” محمد صلاح ” .

حيث خضع محمد صلاح لجلسة تصوير لمجلة ” GQ ” مع عارضة الأزياء البرازيلية ” أليساندرا أمبروسيو ” والتي تعرض لبعض الانتقادات بسبب تلك الصور حيث ظهر محمد صلاح في إحدى الصور وأليساندرا تحتضنه والتي اعتبرها البعض غير لائقة وبدأوا في مقارنته باللاعب المصري ” محمد أبو تريكة ” .

ودافع عمرو أديب عن محمد صلاح واصفا الهجوم الذي يتعرض له بسبب تلك الصور بإنه شئ مبالغ فيه وأن محمد صلاح يعيش في مجتمع آخر ومع أناس مختلفين عادات وتقاليد مختلفة ويعتبر شخصية عالمية .

فقال : ” فخر العرب اتصور مع صاروخ برازيلي .. موديل ست عندها 38 سنة ..صلاح عايش في مجتمع آخر وفي حتة تانية .. ناس تقولك دي كانت حاضناه ده موضوع يحله هو وأم مكة ملناش فيه إنما بالنسبة له ده راجل عالمي .. فمتجيش تقف على إنها حاضناه .. وبعدين الست دي حضنت 4 غيره ولم تكن أحضانا جيدة يعني بل ده أكثر الأحضان احتراما ” .

وأضاف عمرو أديب : ” طبعا الناس تقول مكنش العشم يا فخر العرب ويدخلونا في موضوع حساس إن إحنا نقارن بينه وبين أبو تريكة .. مع احترامي لأبو تريكة وإنه لاعب عظيم وكل حاجة .. إنما صلاح ده راجل عالمي عايش في منظومة أخرى متحاسبوش الراجل أوي كده ومتزنقوش عليه ” .

كما أشار إلى إنه لاحظ إنه في الفترة الأخيرة يتعرض محمد صلاح إلى موجة من الهجوم والانتقادات التي ترغب في تشويهه والقضاء عليه .

وتابع : ” الواد عنده 27 سنة وقدامه الدنيا والفلوس والعز والغنى وأوروبا يعني امتحان مش سهل .. ده كويس أوي إن الولد ماسك نفسه ومنتبه لشغله ومنتبه للكورة .. والله العظيم كويس إنه لسه عاقل بشويش يعني متكرهوش الراجل في البلد متخلهوش يحس إنكم قالبين عليه ده راجل عالمي ” .

واختتم عمرو أديب كلامه قائلا : ” دا بيتحط على أغلفة مجلات وإنه من أكثر الشخصيات المؤثرة وكفاية اللي حصل من شهر ومحدش عمل حاجة ولا اتكلم وكان مستني بلده تقف جنبه والصوت بتاعها موصلش .. وأما كنت بسافر برا ويعرفوا إني من بلد صلاح سواقين التاكسي مكنوش بياخدوا مني فلوس وروحوا شوفوا الاستاد وهما بيغنوله .. كويس والله إن محمد صلاح دا لسه عاقل دا أي عيل بيجيب جون ولا اتنين هنا متعرفش تكلمه ” .

 



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج