وفد تجاري يختتم زيارة لقبرص

تم نشره السبت 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:05 مساءً
وفد تجاري يختتم زيارة لقبرص

المدينة نيوز :-اختتم وفد تجاري اردني برئاسة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي زيارة عمل إلى قبرص اجرى خلالها العديد من اللقاءات لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين.
وشارك الوفد الذي ضم رؤساء واعضاء الغرف التجارية ورؤساء النقابات والجمعيات وممثلي الهيئات الاقتصادية، بحضور السفير الاردني لدى قبرص محمد الفايز، في منتدى الاعمال الاقتصادي الاردني القبرصي الذي نظمه اتحاد العاملين والصناعيين القبرصي، واشتمل على لقاءات تجارية بين اصحاب الاعمال الاردنيين مع نظرائهم القبرصيين.
وحسب بيان صحفي للغرفة اليوم السبت، اعرب العين الكباريتي عن تقديره للجهود التي بذلت لإنجاح زيارة الوفد الاقتصادي إلى قبرص، مؤكدا ضرورة زيادة التعاون بين البلدين وخصوصاً الاقتصاد الرقمي والتكنولوجي.
واشار العين الكباريتي إلى ان الزيارة هدفت لتوسيع آفاق التعاون المشترك لتعزيز وتقوية العلاقات التجارية والاستثمارية من أجل مزيد من التطوير والتقدم والازدهار والاستفادة من الصداقة المميزة بين البلدين.
وبين ان الوفد عقد العديد من اللقاءات مع اتحاد العاملين والصناعيين القبرصي وامين عام وزارة الشؤون الخارجية القبرصية ورئيس البرلمان القبرصي ديمترس سليورس الذي اكد عمق العلاقات التجارية التي تجمع بين البلدين.
ولفت السفير الفايز إلى ان عمق العلاقات الدبلوماسية بين البلدين فرصة تنعكس على المبادلات التجارية، وزيادة مستوى الحركة التجارية والسياحية بين الجانبين، مشيراً إلى أن هناك فرصا استثمارية بالمملكة أمام المستثمرين والصناعيين القبارصة.
--(بترا)