فيديو يشعل المغرب ...مدرب ملاكمة يوجه لكمات صادمة وقاسية لفتاة

تم نشره الأحد 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:18 مساءً
فيديو يشعل المغرب ...مدرب ملاكمة يوجه لكمات صادمة وقاسية لفتاة
صورة الفتاة - من الفيديو

المدينة نيوز :- سادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربوا عن غضبهم الكبير وامتعاضهم من مدرب رياضة "المواي طاي"، والذي وجّه لكمات قاسية في وجه إحدى المتدربات.
ويظهر مقطع الفيديو المدرب في أحد نوادي الأحياء الصغيرة، وهو يوجه لكمات عنيفة لوجه إحدى المتدربات، والتي لم تبد أي مقاومة أمام اللكمات باستثناء محاولات بائسة لتغطية وجهها.
وطالب رواد موقع لتواصل الاجتماعي، بمعاقبة هذا المدرب بسبب تماديه في العنف ضد هذه المتدربة، بالإضافة إلى استعراضه عضلاته على شابة بدون وقاية.
وبحسب وسائل إعلام محلية فقد ذكرت عن مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية للفول كونتاكت، أنها قررت فتح تحقيق في ملابسات هذا الفيديو، حيث باشرت اتصالاتها من أجل التعرف على هذا المدرب وكذا ملابسات تصوير الفيديو، وذلك من أجل اتخاد القرارات العقابية.
يذكر أنه مع انتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، دخل البطل العالمي في رياضة الكيغ بوكسينغ، بدر هاري، على الخط معبرا عن صدمته من الطريقة التي تعامل بها المدرب مع الفتاة.
وكتب هاري على حسابه على فيسبوك: لقد صدمت من هذا الفيديو الذي يظهر رجلا بدون وعي وهو يضرب فتاة صغيرة. هذه ليست رياضة.. هذه ليس الملاكمة.. لا ينبغي أن يحدث هذا المشهد المروع ولا أستطيع أن لا أتفاعل مع الموقف.