منتدى السياحة العلاجية الاردني التشيكي يلتئم في عمان

تم نشره الإثنين 14 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 04:09 مساءً
منتدى السياحة العلاجية الاردني التشيكي يلتئم في عمان
من اللقاء

المدينة نيوز :- بدأت في عمان اليوم اعمال منتدى السياحة الطبية الاردنية التشيكية.
ويهدف المنتدى الذي تنظمه سفارة التشيك بالاردن إلى تعزيز العلاقات التشيكية-الأردنية من الناحية السياحية والطبية وتشجيع الشركات المتواجدة في المنتدى على التعاون والاستفادة من الفرص المتواجدة للسياحة العلاجية في كلا البلدين .
واشار السفير التشيكي جوزيف كوتسكي الى ان الجمهورية التشيكية تتميز عن غيرها بوفرة المياه المعدنية التي تُساهم في علاج الكثير من الأمراض بكل أنواعها من أمراض الجهاز العصبي والهضمي والحركي وأمراض الأوعية الدموية وغيرها وتشتهر التشيك عالميا بعراقة مصحات العلاج الطبيعي فيها التي كانت منذ القرن الثامن عشر وحتى الان الوجهة المفضلة للناس حول العالم وفق بترا .
وعرض مدير قسم السياحة الطبية في وزارة الصحة سليمان عمارين ورئيس جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية جمال بدران في كلماتهم الافتتاحية لاوجه الشبه بين البلدين من ناحية وجود مرافق علاجية مثل البحر الميت ، اضافة الى رغبة البلدين بتعزيز التعاون وفتح مجال أمام السياحة العلاجية للمواطنين الأردنيين في التشيك والعكس.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)