المشاقبة يؤكد حرص صندوق المعونة على التواصل مع المواطنين

تم نشره الإثنين 14 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 04:50 مساءً
المشاقبة يؤكد حرص صندوق المعونة على التواصل مع المواطنين
صندوق المعونة الوطنية

المدينة نيوز :- اكد مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر مشاقبه ان منهجية عمل الصندوق الجديدة تقوم على التواصل مع المواطنين على ارض الواقع في المحافظات والالوية للوقوف على احتياجاتهم وتلمس مطالبهم لايجاد الحلول المناسبة لها بما يتفق مع القوانين والانظمة والتعليمات.
واضاف خلال زيارته لمكتب الصندوق في محافظة عجلون اليوم ولقائه عددا من المنتفعين ان الصندوق يدرس كافة الخيارات التي من شأنها خدمة المواطنين الاشد فقرا والتخفيف عليهم وتحسين ظروف معيشتهم.
وكشف انه سيتم العام القادم زيادة شريحة المستفيدين من الدعم التكميلي ليصار الى شمول 100 الف من مختلف المحافظات مع زيادة حصة المحافظات البعيدة عن المركز بالاضافة لدمج افراد الاسرة في سوق العمل بالاعتماد على التشغيل بدل التوظيف من خلال التدريب والتأهيل ، لافتا الى ان هناك تنسيقا مع وزارة العمل بهذا الخصوص .
واشار الى اهمية التعامل الامثل مع مختلف الحالات وتبسيط الاجراءات وفقا لمنهجية عمل الصندوق والاستماع لاراء ومقترحات المواطنين المختلفة وفق بترا .
وقدم مدير الصندوق في المحافظة زكريا وصوص شرحا عن طبيعة وواقع العمل بما ينسجم والقوانين.
وكان المشاقبة التقى محافظ عجلون محمد عطالله غاصب واستمع منه لواقع المحافظة وارتفاع نسبه الفقر والبطالة في ظل محدودية فرص العمل للخريجين وضرورة زيادة اعداد الاسر المستفيدة من خدمات الصندوق .



مواضيع ساخنة اخرى