الكوز يتفقد مناطق الاغوار الوسطى

تم نشره الإثنين 14 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:29 مساءً
الكوز يتفقد مناطق الاغوار الوسطى

المدينة نيوز :- تفقد أمين عام سلطة وادي الاردن المهندس علي الكوز، اليوم الاثنين، عمليات الصيانة التي تجريها السلطة في الاغوار الوسطى لإدامة المنشآت المائية والتأكد من كفاءتها. وأكد الكوز خلال لقاء جمعه مع ممثلي مزارعي مناطق الكرامة والكفرين والرامة في الاغوار الوسطى وممثلي ائتلاف جمعيات مستخدمي المياه، ان السلطة تعمل على اسناد وتوفير جميع الإمكانيات المتاحة من مياه الري والشرب للاغراض والاستخدامات كافة.
واضاف ان هذه الجولات تهدف للوقوف على تنفيذ المشاريع لخدمة المواطنين والمزارعين وتلبية احتياجاتهم المائية. ودعا الأمين العام المزارعين لعدم استخدام الطرق الزراعية من قبل الآليات الثقيلة لما تسببه من اضرار. كما دعا المقاول لإصلاح الاضرار اولا بأول تسهيلا على المزارعين للوصول إلى وحداتهم الزراعية.
وأشار إلى أهمية تنظيف مجاري الاودية والعبارات لحماية الوحدات الزراعية المجاورة لها بما يضمن انسياب المياه، مؤكدا استعداد السلطة لصيانة المرافق المائية في مناطق وادي الاردن قبل فصل الشتاء.
ونبه الموطنين القاطنين قرب الأودية المعرضة لخطر الفيضانات أخذ الإجراءات اللازمة والابتعاد قدر الامكان عن الاودية ومجاري السيول. وثمن عدد من المزارعين للسلطة تعاونها البناء والايجابي الدائم وتلمسها احتياجات المواطنين اولا بأول.
--(بترا)