بالصور: مصر تفتتح عهد البدري بفوز هزيل على بوتسوانا

تم نشره الإثنين 14 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 10:37 مساءً
بالصور: مصر تفتتح عهد البدري بفوز هزيل على بوتسوانا
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- استهل منتخب مصر لكرة القدم عهد مدربه الجديد حسام البدري بفوز باهت على نظيره بوتسوانا بنتيجة (1-0) ، اليوم الاثنين ، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سجل لمنتخب مصر حمدي فتحي في الدقيقة 73 في أول مباراة دولية رسمية للاعب الأهلي مع الفراعنة ، وقدم الفراعنة عرضاً باهتاً في افتتاح عهد البدري وافتقد الفريق التناغم وسرعة بناء الهجمات بجانب استمرار الأداء المتواضع من بعض اللاعبين على رأسهم محمد النني وأحمد حسن كوكا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا المقررة يوم 11 نوفمبر المقبل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

بدأ المنتخب المصري المباراة بالسيطرة على الكرة ومحاولات التحضير التي اتسمت بالبطء وغياب التحرك بدون كرة خاصة في الربع ساعة الأولى ، ووجه تريزيجيه تسديدة بعيدة كما وجه كوكا تصويبة تحولت إلى ركنية ثم رأسية من كوكا فوق العارضة وفق كورة .

أهدر تريزيجيه محاولة قريبة من بينية رائعة من جانب السعيد إلى لاعب أستون فيلا الذي سدد في يد الحارس ، واستمر الضغط المصري من أجل خلخلة دفاعات بوتسوانا وتألق عبد الله جمعة الظهير الأيسر بانطلاقات متتالية وكرات عرضية سريعة ولكن الفاعلية غابت عن المنتخب المصري.



وتبادل الشحات الكرة مع زملاءه قبل أن يسدد بجوار القائم ولكن المنتخب المصري لم يستغل سيطرته لينتهي الشوط الأول بلا أهداف ، وكثف الفراعنة تحركاتهم في الشوط الثاني مع فرصة قريبة من جانب حسين الشحات قبل أن يجري حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري تغييراً بنزول حمدي فتحي لاعب الوسط بدلاً من محمد النني.

منتخب بوتسوانا بقيادة مدربه الجزائري عادل عمروش أشرك اللاعب كاييلو كاجاسواني ، ودفع المنتخب المصري بصانع الألعاب محمد مجدي أفشة على حساب عبد الله السعيد لتنشيط الجانب الهجومي.. وأضاع كوكا محاولة آخرى بتسديدة في العارضة في متابعة لتصويبة أحمد فتحي بينما دفع منتخب مصر بالحارس محمد عواد بدلاً من الشناوي.

وجه حسين الشحات تسديدة أبعدها الحارس البوتسواني المميز ، وضاعت رأسية جديدة من كوكا بجوار القائم وأشرك منتخب مصر المهاجم حسام حسن بدلاً من كوكا في الدقيقة 68.

ونجح منتخب مصر في الدقيقة 73 في تسجيل هدف التقدم عن طريق البديل حمدي فتحي الذي أودع الكرة في الشباك مستغلاً تمريرة عرضية حولها داخل مرمى بوتسوانا الذي صمد أمام هجمات الفراعنة ، وتراجع المنتخب المصري بعض الشئ بعد الهدف وأشرك البدري التغيير الخامس بنزول عمر جابر على حساب طارق حامد في الدقيقة 80.

وانطلق أحمد فتحي يميناً بلا خطورة ، ودفع المنتخب المصري بالمهاجم عمر السعيد على حساب حسين الشحات في الدقيقة 83.. ونال حجازي إنذاراً وذهبت تسديدة بوتسوانا فوق العارضة ، وتصدى عواد لفرصة بوتسوانية نادرة بتسديدة قوية أمسكها الحارس.. ووجه تريزيجيه تسديدة أمسكها الحارس وفشل فتحي في متابعتها لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة.




مواضيع ساخنة اخرى
خبراء : انخفاض معدلات الانجاب في الاردن بسبب الاوضاع الاقتصادية خبراء : انخفاض معدلات الانجاب في الاردن بسبب الاوضاع الاقتصادية
جواز سفر أردني لمعاذ عمارنة .. صورة جواز سفر أردني لمعاذ عمارنة .. صورة
الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة
اهالي اربد يسمعون دوي انفجارات سوريا اهالي اربد يسمعون دوي انفجارات سوريا
نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن
545 ألف برميل نفط واردات الأردن من العراق في 70 يوما 545 ألف برميل نفط واردات الأردن من العراق في 70 يوما
أكثر من 20 سنة .. أردني يتعرض للضرب من زوجته ويرفض الطلاق خوفا على اطفاله أكثر من 20 سنة .. أردني يتعرض للضرب من زوجته ويرفض الطلاق خوفا على اطفاله
شروع بالقتل وايذاء ... اصابة مطلوب بادر باطلاق النار على قوة امنية خلال القبض عليه شروع بالقتل وايذاء ... اصابة مطلوب بادر باطلاق النار على قوة امنية خلال القبض عليه
اسحاقات تعرض اجراءات الاردن لحماية النساء على الناتو اسحاقات تعرض اجراءات الاردن لحماية النساء على الناتو
الخارجية:  قضية المتسلل الإسرائيلي أمام القضاء الخارجية: قضية المتسلل الإسرائيلي أمام القضاء
" الأمن العام " : طائرات مسيرة لمراقبة حركة السير " الأمن العام " : طائرات مسيرة لمراقبة حركة السير
براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين
بالصور : ميسي في الأردن لأول مرة بالصور : ميسي في الأردن لأول مرة
الأردن : جرح قطعي عميق ... رجل يضرب زوجته بلوح زجاجي بسبب دينار الأردن : جرح قطعي عميق ... رجل يضرب زوجته بلوح زجاجي بسبب دينار
الجيطان: الاردن يسعى لزيادة صادراته للسوق الفلسطينية الجيطان: الاردن يسعى لزيادة صادراته للسوق الفلسطينية
السيدة التي طعنها زوجها في القويسمة تتنازل عن حقها السيدة التي طعنها زوجها في القويسمة تتنازل عن حقها