"فلسطين النيابية" تبحث مع نقابة الأطباء دعم مستشفى المقاصد في القدس

تم نشره الثلاثاء 15 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 03:44 مساءً
"فلسطين النيابية" تبحث مع نقابة الأطباء دعم مستشفى المقاصد في القدس
رئاسة النائب المحامي يحيى السعود

المدينة نيوز:- بحثت لجنة فلسطين النيابية آلية دعم مستشفى المقاصد الخيري في القدس الشريف خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الثلاثاء برئاسة النائب المحامي يحيى السعود مع نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس وأعضاء لجنة مناصرة القدس في النقابة.

وقال السعود إن اللجنة بحثت آلية تقديم دعم مستشفى المقاصد نظرا للإنجازات التي حققها بالرغم من شح الامكانيات.

وأشار إلى أن الاجتماع جاء على خلفية الزيارة التي قام بها وفد من جمعية المقاصد الخيرية ومستشفى المقاصد في القدس الشريف الاسبوع الماضي للجنة فلسطين النيابية.

وأكد أن اللجنة تتطلع إلى دعم المستشفى من قبل نقابة الأطباء الاردنيين لما عرف عنها من مواقف مساندة للقضية الفلسطينية. وثمن السعود مواقف النقابة الإيجابية وسرعة التجاوب مع دعوة اللجنة لدعم المستشفى، منوها إلى أنه تم الاتفاق على عقد سلسلة لقاءات أخرى لتحديد رؤية محددة للبناء عليها.

من جانبه قال العبوس ان اللجنة تقف إلى جانب مستشفى المقاصد من خلال الدعم المباشر بكل ما يمكنها القيام به، بالإضافة إلى دعم أطباء المستشفى لاستكمال برنامج الإقامة والاختصاص في المستشفيات الأردنية.

كما أكد دعم النقابة وبالتعاون مع مجلس النواب ممثلا بلجنة فلسطين النيابية للمستشفى وإدخال المعدات والأجهزة الطبية من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية. وأشار إلى أن النقابة تدعم وتشكل غطاء قانونيا للجنة القدس في النقابة لجمع الدعم المالي من الداخل والخارج لصالح مستشفى المقاصد.



مواضيع ساخنة اخرى