صور : فساتين سهرة وردية موضة خريف 2019

تم نشره الثلاثاء 15 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 06:02 مساءً
صور : فساتين سهرة وردية موضة خريف 2019
فستان وردي

المدينة نيوز:- ظهرت على منصات العروض العالمية خلال أسابيع الموضة مجموعة لافتة من ازياء باللون الوردي الذي ظهر في عدد من المجموعات المعروضة لـ فساتين السهرة .
جمعنا لكِ باقة من أجمل فساتين السهرة بنغمات الوردي المتعددة والتي زينت عروض الأزياء الجاهزة خريف 2019 لتنتقي منها ما يعزز أناقتك في مناسبات هذا الشهر.

فساتين وردي للقصيرات

ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة التي تأتي بقصات محددة للقامة سواء تلك مستقيمة القصة بطول الفستان أو التي تتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة أو ما تعرف بالـ Mermaid dresses، أعتمدي التصاميم الموقعة من تاداشي شوجي Tadashi Shoji وبادجلي ميشكا Badgley Mischka وجيني بيكهام Jenny Packham لتظهرك بقامة أطول مما أنتِ عليه.

فساتين سهرة وردية للقوام الكمثري

حجزت فساتين السهرة المنفوشة أو المصممة بتنانير واسعة مكانا لها ضمن مجموعات ماركيزا Marchesa وبلومارين Blumarine وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، ألجئي إلى هذه الصيحة اذا كنتِ من ذوات القوام الكمثري لتخفي منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

فساتين بأكمام منفوخة تخفي الذراعين الممتلئين

تصدرت موضة فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة إتجاهات موضة 2019، ونرشحها لإمرأة تبحث عن طلة تخفي ذراعيها الممتلئتين، وننصحك بمطالعة القطع التي رصدناها لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

فساتين وردية لذوات القامة الساعة الرملية

يتميز قوام الساعة الرملية بالخصر النحيل والجسم الـ Curvy shape، لذا تتطلع صاحبة هذه القامة إلى تركيز النظر على منطقة الخصر الرشيق ومن هنا تكون الفساتين المحددة الخصر مثالية للغاية، وتجدينها لدى جي ميندل J. Mendel وباميلا رولاند Pamella Roland.

المصدر : جي بي سي