شاهد بالفيديو والصور : اجتماع لجنة فلسطين بنقابة الاطباء لتقديم الدعم لمستشفى المقاصد في القدس

تم نشره الثلاثاء 15 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 11:06 مساءً
شاهد بالفيديو  والصور : اجتماع لجنة فلسطين بنقابة الاطباء لتقديم الدعم لمستشفى المقاصد في القدس
النائب يحيى السعود و نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس - المدينة نيوز

 المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : اوفت لجنة فلسطين النيابية ورئيسها النائب المحامي يحيى السعود بوعدها للوفد الطبي المقدسي بدعم مستشفى المقاصد في القدس المحتلة ، وبدأت اتصالاتها مع محتلف الجهات الداعمة .

 وقد التقى السعود واللجنة  الثلاثاء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس ولجنة مناصرة القدس في النقابة .

وقال السعود في تصريح للمدينة نيوز : إن اللجنة بحثت دعم مستشفى المقاصد الذي قدم انجازات كبيرة وحقق ما  يشبه المعجزات برغم قلة الامكانيات في ظل احتلال بغيض .

وقال بان هذا الاجتماع جاء انسجاما مع موقف اللجنة التي تعمل وفق الرؤية الملكية السامية في دعم اهلنا في القدس الشريف .

 وبخصوص الاجتماع مع نقابة الاطباء شكر السعود استجابة النقابة لدعوة الاجتماع واكد بانه تم الاتفاق على مزيد من المباحثات لتقديم الدعم لمستشفى المقاصد من قبل نقابة الاطباء الاردنيين المشهود لها بهكذا مواقف .

من جهته ، قال الدكتور علي العبوس إننا في نقابة الاطباء نقف مع مستشفى المقاصد وندعم اطباء المستشفى من اجل استكمال برنامج الاقامة والاختصاص في المستشفيات الاردنية ليستمر في رسالته الانسانية والوطنية .

وقال بان النقابة لن تألو جهدا في تقديم المساعدة للمستشفى من خلال ل ادخال المعدات الطبية عن طريق الهيئة الخيرية الهاشمية ، مذكرا بان النقابة تشكل غطاء قانونيا لجنة القدس في النقابة من اجل تقديم الدعم لمستشفى المقاصد سواء من الداخل او من الخارج .

المدينة نيوز سجلت هذه اللقطات بالفيديو والصور من اجتماع لجنة فلسطين بنقابة الاطباء :