بيتس تطلق سمّاعتها «سولو برو» في الاسواق

تم نشره الأربعاء 16 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:35 صباحاً
بيتس تطلق سمّاعتها «سولو برو» في الاسواق
سمّاعة سولو برو

المدينة نيوز :- أعلنت العلامة التجارية بيتس عن سماعات رأس جديدة بإلغاء الضوضاء على الأذن سولو برو بقيمة 299.95 دولارًا اليوم الثلاثاء، وذلك وفقل لشبكة سي إن بي سي الأميركية. تقدم سماعات الرأس الكثير من الميزات الرائعة التي يحبها الناس حول إيربودز ولكن بشكل مختلف يجلس على أذنيك بدلاً من ذلك.

 تقول شركة بيتس إنها باعت 30 مليون سماعة ذات علامةسولو ، وسيساعدها الطراز الجديد على الاستمرار في التنافس في مساحة السماعة الموجودة على الأذن مقابل منتجات مماثلة من Sony و Bose.

تستخدم سماعات سولو برو نفس شريحة آبل إتش 1 التي تستخدمها آبل في أحدث إيربودز ، والتي تستخدمها بيتس في Powerبيتس Pro في الأذن.

هذا أمر مهم ، لأن شريحة إتش 1 تسمح لك بإقران سماعات الرأس بجهاز آيفون أوآيباد بنفس سهولة إيربودز.

ما عليك سوى النقر على الشاشة مرة واحدة للاقتران في البداية ، ومن ثم ستتم مزامنة سماعات الرأس سولو برو في كل مرة تقوم فيها بتشغيلها.

يتم تشغيل سماعات الرأس تلقائيًا عندما يتم الكشف عنها أيضًا ، وهي لمسة لطيفة أعجبتني أثناء التدريب العملي القصير عليها.

أيضًا ، مثل إيربودز ، يمكنك قول Hey Siri  لإحضار مساعد صوت من آبل عندما تريد الحصول على الاتجاهات وإجراء مكالمة هاتفية وتشغيل الموسيقى وغير ذلك الكثير.

لسوء الحظ ، لن يعملوا في المواقف التي يتعين عليك فيها توصيلها بمقبس سماعات رأس ، مثل Nintendo Switch أو أنظمة صوت الطائرة. هذه هي سماعات بلوتوث نقية.

أيضًا ، على عكس إيربودز ، لا توجد حقيبة شحن لاسلكية ممتعة. لكنهم يستخدمون كابل Lightning بدلاً من Micro USB ، مما يعني أنه يمكنهم استخدام نفس الشاحن مثل آيفون الخاص بك.

في اختبار سريع الأسبوع الماضي ، أعجبت جيدًا بمدى إلغاء حظر الضوضاء النشط لأصوات الناس ، ثم مدى سهولة سماعهم يتحدثون عندما قمت بتشغيل وضع الشفافية ، الذي يضخّم الضوضاء الخارجية بدلاً من كتم الصوت.

إنها ميزة مفيدة حقًا للأشخاص في المدن ، الذين يحبون حجب الضوضاء في بعض النقاط ولكنهم بحاجة إلى سماع أشياء معينة في أوقات أخرى ، مثل إعلانات القطارات أو حركة المرور المزدحمة.


القبس الكويتي



مواضيع ساخنة اخرى
المرشد الإيراني: ليعلم الجميع بأننا أجبرنا الأعداء على التراجع عسكريا وسياسيا وأمنيا في المرحلة السابقة