الفايز يؤكد اهمية دعم مؤسسة إعمار محافظة عجلون

تم نشره الأربعاء 16 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 02:36 مساءً
الفايز يؤكد اهمية دعم مؤسسة إعمار محافظة عجلون
رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز

المدينة نيوز:- التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه اليوم الأربعاء بدار مجلس الاعيان، رئيس وأعضاء مجلس ادارة مؤسسة إعمار محافظة عجلون .
واكد الفايز اهمية دعم هذه المؤسسة التي تم تأسيسها حديثا لتمكينها من اداء دورها التنموي في خدمة ابناء محافظة عجلون، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي الهادف بين ابناء المجتمع المحلي، بمشاركة مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية وبما يعزز الشراكة والتنمية، والعمل على استقطاب المتميزين واصحاب الافكار الابداعية من ابناء المحافظة ممن يملكون افكارا وطموحات لإقامة المشاريع الصغيرة المدرة للدخل .
وأشار الى ان عجلون غنية بمواردها الطبيعية، وبالتالي فإن المسؤولية الملقاة على مؤسسة اعمار المحافظة كبيرة من اجل استغلال ثرواتها وطبيعتها الساحرة الخلابة، من خلال التشبيك مع مختلف الجهات لإقامة المشاريع التنموية والانتاجية التي تساهم في تشغيل ابناء المحافظة المتعطلين عن العمل، وتدربيهم وتأهيلهم لسوق العمل، وبما يساهم في التخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة التي تعاني منها المحافظة .
واكد رئيس مجلس الاعيان، ان المجلس لن يدخر جهدا من اجل دعم ومساندة مؤسسة اعمار محافظة عجلون والقائمين عليها، لتمكينها من اداء دورها المنشود حيث سيتم التواصل مع مختلف الجهات الحكومية والاهلية المعنية، لتوفير الدعم لها ومساندتها، بهدف انجاح توجهاتها نحو تعزيز التنمية الشاملة في المحافظة.
ودعا الفايز الى ان يكون للمؤسسة دور في توعية المواطنين من المخاطر التي تحيط بالوطن وضرورة التصدي لكل من يحاولون العبث بالنسيج الاجتماعي خاصة من الذين يروجون لخطاب الكراهية والفتنة من داخل الوطن او خارجه.
وتم خلال اللقاء استعراض مجمل الاوضاع والتحديات التي يمر بها الوطن، والحاجة الى تضافر جهود الجميع من اجل ادامة امن واستقرار الوطن، ومواجهة التحديات التي يمر بها، خاصة الاقتصادية والظروف المعيشية للمواطنين.
بدورهم اكد رئيس واعضاء مجلس ادارة مؤسسة اعمار عجلون أنهم يدركون حجم التحديات التي تعاني منها المحافظة، وسيكون من اولويات عملهم توفير الاحتياجات التنموية لها بهدف تحسين اوجه الحياة العامة فيها والعمل ايضا على استقطاب المشروعات الاستثمارية للمحافظة والتي تناسب بيئتها وتحافظ على طابعها السياحي.
وطالب رئيس مجلس ادارة المؤسسة المحامي علي فريحات ، الحكومة بتقديم التسهيلات اللازمة للمؤسسة لتمكينها من جذب الاستثمارات للمحافظة من خلال منح المستثمرين ورجال الاعمال الاردنيين وغيرهم ميزات خاصة للاستثمار في المحافظة واقامة المشاريع التنموية فيها .
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج