طلبة البلقاء التطبيقية يحصدون المركز الأول في مسابقة مؤسسة كي بي ام جي للتميز المحاسبي

تم نشره الأربعاء 16 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 05:30 مساءً
طلبة البلقاء التطبيقية يحصدون المركز الأول في مسابقة مؤسسة كي بي ام جي للتميز المحاسبي
مؤسسة "كي بي ام جي" للتميز المحاسبي

المدينة نيوز :- حقق طلبة جامعة البلقاء التطبيقية في قسم المحاسبة في كلية عمان الجامعية المركز الأول في مسابقة مؤسسة "كي بي ام جي" للتميز المحاسبي وحقق المركز الرابع في هذه المسابقة طلبة المحاسبة في كلية الأعمال في جامعة البلقاء التطبيقية من بين 22 جامعة وطنية مشاركة.

وتعد مؤسسة "كي بي ام جي" من أهم واكبر الشركات التي تقدم خدمات التدقيق والاستشارات الضريبية والمالية في العالم وتهدف من خلا هذه المسابقة الى قياس مهارات الطلبة وإبراز مواهبهم ومساعدتهم على تخطيط مستقبلهم المهني.

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي قدم التهنئة لطلبة كليتي عمان الجامعية والأعمال على هذا التميز والفوز وقال إن الأمل معقود فيكم انتم الشباب أمل الأردن وقيادته الهاشمية التي تولي الشباب جل اهتمامها ورعايتها، مشيرا الى انه سيتم تكريم هؤلاء الطلبة على هامش المؤتمر الدولي الريادة والإبداع والابتكار في بيئة ألأعمال الفرص والوسائل والتحديات الذي تعقده الجامعة .

وقدم الأستاذ الدكتور جمال النسور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية عميد كلية الأعمال التهنئة والتبريك لطلبة الكلية عامة وطلبة قسم المحاسبة على أدائهم المتميز في هذه المسابقة.

كما قدم عميد كلية عمان الجامعية الدكتور محمد اللحام وأسرة الكلية التهنئة لطلبة قسم المحاسبة في الكلية لحصد جائزة المركز الأول في المسابقة والشكر لإدارة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي على عمله الدؤوب و دعمه المتواصل من اجل تحقيق التميز لطلبة الجامعة على كافة الصعد.

أما الطلبة الذين مثلوا قسم المحاسبة في كلية عمان الجامعية فهم: رانيا موسى نهار ابوزيد، امجد سفيان رشيد عوض، فرح محمد سعيد عساف.

والطلبة الذين مثلوا قسم المحاسبة في كلية الأعمال هم: عبدالله طلب، إسلام خنفر، سيرين سنونو.

وكانت نتائج الفرق التي أسفرت عنها المسابقة على النحو التالي:

1-قسم المحاسبة كلية عمان الجامعية / جامعة البلقاء التطبيقية: المركز الأول

2-قسم المحاسبة الجامعة الأردنية: المركز الثاني

3-قسم المحاسبة جامعة فيلادلفيا: المركز الثالث

4-قسم المحاسبة جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الأعمال: المركز الرابع.