"العمل": تشغيل 186 أردنياً في قطر و 35 في الامارات

تم نشره الأربعاء 16 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 06:35 مساءً
"العمل": تشغيل 186 أردنياً في قطر و 35 في الامارات
مبنى وزارة العمل

المدينة نيوز :- أعلنت وزارة العمل الأربعاء، عن توقيع 186 باحث عن عمل لعقود في القطاع الصحي لدى دولة قطر.

وقالت الوزارة، إن المهن توزعت في حقول: معالج نطق، اخصائي علاج نطق، محول حالات طارئه، وقابلات قانونيات، وذلك للعمل في مستشفى حمد الطبي.

كما تمّ قبول 35 باحث عن عمل كمرحلة أولى في مهنة فني كهرباء سيارات، وذلك للعمل لدى إحدى الشركات المتخصصة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن استكملوا مقابلاتهم مع مسؤولي الشركة في مديرية تشغيل عمان الأولى – بحسب بيان الوزارة -.

وقال الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب، إن الوزارة اعلنت الأسبوع الماضي عن بدء اجراء المقابلات الخاصة لتعيين 200 باحث عن عمل في القطاع الصحي في عدد من المهن مثل: معالج نطق، اخصائي علاج نطق، محول حالات طارئة، وقابلات قانونيات للعمل في دولة قطر، بالإضافة إلى اجراءات تعيين نحو 50 باحث عن العمل كمرحلة أولى في دولة الامارات العربية المتحدة في قطاع السيارات.

وأكد الناطق الإعلامي في البيان، أن العمل جار لاستكمال العدد المطلوب من المهن، داعيا الجميع للتسجيل في المنصة الوطنية للتشغيل تمهيدا لتشبيكهم مع القطاع الخاص محليا وعربيا ودوليا عبر الرابط الالكتروني: www.sajjil.gov.jo للإستفادة من المزايا الكثيرة التي توفرها المنصة.