افتتاح جناح معرض بترا للثروة الحيوانية في القاهرة

تم نشره الجمعة 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 08:13 مساءً
افتتاح جناح معرض بترا للثروة الحيوانية في القاهرة
العلمان الاردني والمصري

المدينة نيوز :- افتتح جناح معرض بترا الاردني للثروة الحيوانية المشارك في معرض "اجرينا " بالقاهرة الذي يعقد مرة كل عامين .
واشاد القائم بالأعمال بالإنابة الوزير المفوض في السفارة الاردنية بالقاهرة عصام البدور خلال افتتاحه الجناح الاردني بحضور منى محرز نائباً عن وزير الزراعة المصري بالمشاركة المميزة والجهد الكبير الذي تبذله نقابة المهندسين الزراعيين وشركائها في معرض بترا لوضع الاردن كفاعل اقتصادي مهم للشركات المحلية والعربية والعالمية.
وقال نحن معنيون ببذل كامل الجهد لإنجاح مثل هذه المبادرات التي تعمل على إيجاد خيارات تسويقية جديدة لقطاع الثروة الحيوانية الذي تشكل فيه الخبرة الأردنية موقعا مميزا على مستوى دول المنطقة. من جانبه قال نائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس نهاد العليمي تاتي هذه المشاركة في سياق الترويج والتسويق لمعرض بترا للثروة الحيوانية الذي يعقد في العام 2021 بعد النجاح المميز الذي شهدته النسخة الأولى منه في هذا العام.
وأكد أن معرض بترا للثروة الحيوانية أصبح علامة تميز للأردن على مستوى دول المنطقة ونحرص مع شركائنا على تطوير هذا التميز واستمراره في النسخ القادمة لننطلق نحو العالمية بخبرتنا الإردنية وتصميمنا على النجاح والتميز. من جهته قال رئيس الجمعية العربية لعلوم الثروة الحيوانية في اتحاد المهندسين الزراعيين العرب المهندس حسين مناع إننا وبشراكتنا مع نقابة المهندسين الزراعيين في تنفيذ معرض بترا للثروة الحيوانية في العام 2021 نعمل بكل جهدنا وطاقتنا لننتقل بالمعرض إلى أفق اقتصادي ومهني متقدم و تطوير التفاصيل التي تضمن التميز والانفراد .
وأكد رئيس شعبة الإنتاج الحيواني في النقابة المهندس احمد الشعيبي اهتمام النقابة بمعرض "اجرينا " بفكرة معرض بترا للثروة الحيوانية والتي أبدت رغبتها في المشاركة.
--(بترا)