جعجع: لسنا المعرقلين.. ونحن بحكم المستقيلين من الحكومة

تم نشره الجمعة 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 11:48 مساءً
جعجع: لسنا المعرقلين.. ونحن بحكم المستقيلين من الحكومة
جعجع والحريري

المدينة نيوز  :- أعلن زعيم حزب القوات اللبنانية، النائب سمير جعجع، أنه يعتبر كتلته البرلمانية بحكم المستقيلة، مشيرا عبر مجموعة تغريدات له عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" الجمعة، انه "لا يجد نفسه وحزبه في حكومة الرئيس سعد الحريري" .

وقال جعجع: "نحن لا نجد أنفسنا في هذه الحكومة والإتصالات مستمرّة مع المستقبل والإشتراكي من أجل تنسيق الموقف، الرئيس الحريري يريد أن يستمهل قليلاً ولا مشكلة في الأمر إلا أن المغزى أننا لا نرى فائدة من هذه الحكومة".

وزاد معلقا على خطاب الحريري الذي ألقاء مساء الجمعة: "لم نشعر أنفسنا معنيين بكلام الرئيس الحريري عن العرقلة لأننا نعرف أنفسنا وما نقوم به، إلا أنه لا سمح الله لو ما أردنا العرقلة لا قوّة لدينا للقيام بذلك، وعلى سبيل المثال نحن صوّتنا ضد الموازنة إلا أننا لم نستطع عرقلتها والرئيس الحريري بكلامه عن العرقلة واضح وهو تطرّق إلى الكهرباء".

وأضاف:" بكل صراحة وهذا واضح من وراء كل بياناتنا، اليوم والبارحة وما قبله، ونحن كأننا بحكم المستقلين لأن لا قناعة لدينا بأن هذه الحكومة من الممكن أن تصل إلى أي مكان إلّا أنه جل ما فيه أن لدينا علاقات سياسيّة ومع تيار المستقبل والحزب التقدمي الإشتراكي من أجل التنسيق لربما نخرج سويّة.

بكل صراحة وههذا واضح من وراء كل بياناتنا، اليوم والبارحة وما قبله، ونحن كأننا بحكم المستقلين لأن لا قناعة لدينا بأن هذه الحكومة من الممكن أن تصل إلى أي مكان إلّا أنه جل ما فيه أن لدينا علاقات سياسيّة ومع تيار المستقبل والحزب التقدمي الإشتراكي من أجل التنسيق لربما نخرج سويّة.


نحن لا نجد أنفسنا في هذه الحكومة والإتصالات مستمرّة مع المستقبل والإشتراكي من أجل تنسيق الموقف، الرئيس الحريري يريد أن يستمهل قليلاً ولا مشكلة في الأمر إلا أن المغزى أننا لا نرى فائدة من هذه الحكومة.

عربي 21