جعجع: لسنا المعرقلين.. ونحن بحكم المستقيلين من الحكومة

تم نشره الجمعة 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 11:48 مساءً
جعجع: لسنا المعرقلين.. ونحن بحكم المستقيلين من الحكومة
جعجع والحريري

المدينة نيوز  :- أعلن زعيم حزب القوات اللبنانية، النائب سمير جعجع، أنه يعتبر كتلته البرلمانية بحكم المستقيلة، مشيرا عبر مجموعة تغريدات له عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" الجمعة، انه "لا يجد نفسه وحزبه في حكومة الرئيس سعد الحريري" .

وقال جعجع: "نحن لا نجد أنفسنا في هذه الحكومة والإتصالات مستمرّة مع المستقبل والإشتراكي من أجل تنسيق الموقف، الرئيس الحريري يريد أن يستمهل قليلاً ولا مشكلة في الأمر إلا أن المغزى أننا لا نرى فائدة من هذه الحكومة".

وزاد معلقا على خطاب الحريري الذي ألقاء مساء الجمعة: "لم نشعر أنفسنا معنيين بكلام الرئيس الحريري عن العرقلة لأننا نعرف أنفسنا وما نقوم به، إلا أنه لا سمح الله لو ما أردنا العرقلة لا قوّة لدينا للقيام بذلك، وعلى سبيل المثال نحن صوّتنا ضد الموازنة إلا أننا لم نستطع عرقلتها والرئيس الحريري بكلامه عن العرقلة واضح وهو تطرّق إلى الكهرباء".

وأضاف:" بكل صراحة وهذا واضح من وراء كل بياناتنا، اليوم والبارحة وما قبله، ونحن كأننا بحكم المستقلين لأن لا قناعة لدينا بأن هذه الحكومة من الممكن أن تصل إلى أي مكان إلّا أنه جل ما فيه أن لدينا علاقات سياسيّة ومع تيار المستقبل والحزب التقدمي الإشتراكي من أجل التنسيق لربما نخرج سويّة.

بكل صراحة وههذا واضح من وراء كل بياناتنا، اليوم والبارحة وما قبله، ونحن كأننا بحكم المستقلين لأن لا قناعة لدينا بأن هذه الحكومة من الممكن أن تصل إلى أي مكان إلّا أنه جل ما فيه أن لدينا علاقات سياسيّة ومع تيار المستقبل والحزب التقدمي الإشتراكي من أجل التنسيق لربما نخرج سويّة.


نحن لا نجد أنفسنا في هذه الحكومة والإتصالات مستمرّة مع المستقبل والإشتراكي من أجل تنسيق الموقف، الرئيس الحريري يريد أن يستمهل قليلاً ولا مشكلة في الأمر إلا أن المغزى أننا لا نرى فائدة من هذه الحكومة.

عربي 21



مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى