أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان بسبب الخيانة

تم نشره السبت 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 08:03 مساءً
أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان بسبب الخيانة
اصالة وزوجها

المدينة نيوز :- علقت الفنانة أصالة على تقارير انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بسبب خيانته لها مع فنانة شابة، واصرارها على الطلاق بعد معرفتها بالأمر.

نفت أصالة خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان بسبب الخيانة، مؤكدة على أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة قائلة: “مو صحيحة الخبرية ومن نشرها ناس فاضيين”، بحسب زهرة الخليج.

وجاء رد أصالة بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان، وأن إعلانها لخبر الطلاق مسألة وقت ليس أكثر، وما عزز من تأكيد هذه الشائعة هو خروج ابنتها شام الذهبي على الجمهور بفيديو تتحدث فيه عن الحب.

كما تحدثت ابنة أصالة على عن الرجال الذين يسيئون معاملة زوجاتهم ويتسببون في شعورهن بعدم الأمان، قائلة: “مين الراجل اليومين دول اللي يخليكوا تحسوا إنكوا لن تحبوا من جديد؟ مين؟ فين؟ مبتحصلش.. والرجالة اللي لسه قادرين يوصلوا الاحساس ده للست.. الراجل اللي بيخلي الست تحس ان هي ملكة..هو بيكون ملك..الراجل اللي بيخلي الست تحس بعدم أمان وأنها قليلة..هو اللي قليل”.

واعتبر الكثيرون أن كلمات شام الذهبي موجهة بشكل خاص إلى زوج والدتها بعد التقارير التي أشيعت حول خيانته لها.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)