الكويت : «شاب» يغرز سيخ شوي في بطن والدته

تم نشره الأحد 20 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 02:21 مساءً
الكويت : «شاب» يغرز سيخ شوي في بطن والدته
القبض على مطلوب

المدينة نيوز:- اندلعت مشاجرة بين ” شاب ” ووالدته في الكويت؛ حيث غرز الأبن ” سيخ شوي ” في بطن والدته؛ مما تسبب في إصابتها.

وتفصيلآ، هجم ” الشاب ” على والدته وأصابها بجرح في البطن؛ نتيجة غرز سيخ في بطنها، وتم نقلها إلى المستشفى.

حيث تبين وجود جرح قطعي في البطن جراء انغراز سيخ شوي جرت إحالتها إلى قسم الجراحة؛ لمتابعة حالتها الصحية والتأكد من الأضرار التي تسبب بها السيخ.

ورفضت ” الأم ” الإدعاء على ابنها وأفادت أن ” سيخ الشوي ” انغرز في بطنها بالخطأ، مبينة أن ما حصل كان مشكلة عائلية حصلت في نطاق البيت.

وتقرر التحفظ على ” الابن ” احتياطيًا، وتم تسجيل إثبات حالة عن الواقعة، حيث ينتظر الأمنيون التقرير النهائي بخصوص الإصابة التي لحقت بـ ” الأم ” على يد ابنها.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)