تألق جيسوس يبشر مانشستر سيتي أمام أتلانتا

تم نشره الإثنين 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 02:54 مساءً
تألق جيسوس يبشر مانشستر سيتي أمام أتلانتا
جيسوس

المدينة نيوز :- بعد أن سجل في آخر 5 مباريات شارك فيها ضمن التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي، يتطلع جابرييل جيسوس إلى مواصلة تألقه التهديفي خلال المباراة التي يستضيف فيها السماوي، نظيره أتلانتا الإيطالي، غدا الثلاثاء، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وعادة ما كان جيسوس الخيار البديل لأجويرو منذ انضمامه إلى السيتي في شتاء 2017، لكن عندما حصل على فرصة المشاركة أساسيا، نجح في استغلالها وواصل التألق ليعزز الخيارات الهجومية لدى المدرب بيب جوارديولا، وربما أيضا يصيبه بالحيرة عند اختيار الأساسيين.

وشارك جيسوس ضمن التشكيل الأساسي في خمس من 13 مباراة لعبها مانشستر سيتي حتى الآن هذا الموسم، وقد سجل في جميع المباريات الخمس، كما سجل 21 هدفا خلال آخر 20 مشاركة له بالتشكيل الأساسي للسيتي.

وكان آخر هدف لجيسوس جاء في المباراة التي فاز فيها السيتي على كريستال بالاس 2-0 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك أساسيا بعدما تألق مع المنتخب البرازيلي خلال جولة المباريات الدولية الماضية.



وشارك جيسوس في المباراتين السابقتين للسيتي في دوري الأبطال، وقد سجل عندما شارك أساسيا في المباراة الأولى التي انتهت بالفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني 3-0.


وقال جيسوس في تصريحات للإعلام البرازيلي في وقت سابق "أعتقد أن المشاركة في دوري الأبطال هي رغبة كل لاعب".

وأضاف "لذلك، لدي الرغبة في المشاركة، وعندما أحصل على الفرصة، أحاول تقديم أفضل ما لدي".

وتغلب مانشستر سيتي على دينامو زغرب الكرواتي في المباراة الثانية، ليتصدر المجموعة الثالثة منفردا برصيد 6 نقاط وفق كورة .

ويتطلع مانشستر سيتي إلى مواصلة حصد العلامة الكاملة خلال مباراتيه المقبلتين أمام أتلانتا، الذي تلقى هزيمتين في أول جولتين.



مواضيع ساخنة اخرى