اشادة بدور الامير راشد وخبرة المدرب العساف في انجازات التايكواندو

تم نشره الإثنين 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 03:27 مساءً
اشادة بدور الامير راشد وخبرة المدرب العساف في انجازات التايكواندو
الامير راشد بن الحسن

المدينة نيوز:- اشاد اتحاد التايكواندو بدور سمو الامير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد، ودور سمو الاميرة زينة راشد في صناعة الانجازات التي حققتها التايكواندو الاردنية في المحافل الخارجية،والتي كان اخرها يوم أمس بحصول اللاعب صالح الشرباتي على الميدالية الذهبية في بطولةالجائزة الكبرى التي اقيمت في بلغاريا.
واعتبر مجلس ادارة الاتحاد ان الجهود الكبيرة التي بذلها سمو الامير راشد في دعم المنتخبات الوطنية،ودور سمو الاميرة زينة راشد رئيسة برنامج الاعداد الاولمبي،ساهم في تحقيق انجازات للتايكواندو الاردنية على الصعيد العالمي.
واشار مدير اتحاد التايكواندو وائل ابو رحيم الى أن الفضل ايضا يعود لصانع الابطال والانجازات المدرب فارس العساف الذي أثبت انه أحد افضل المدربين في العالم، لدوره الكبير في الانجازات الاردنية.
واعتبر ابورحيم في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين ان العساف أكد تفوقه على الصعيد العالمي واثبت انه مدرب محترف بفضل دوره في اكتشاف وصناعة الابطال الاردنيين، ودوره في ايصالهم الى منصات التتويج.
واشار مدير الاتحاد الى ان حصول الشرباتي على الميدالية الذهبية، وحصول جوليانا الصادق على الميدالية البرونزية، يؤكد تفوق التايكواندو الاردنية عالميا، وهوما اثبتته الانجازات واكده المتابعون.
وكان، صالح الشرباتي احرز يوم امس الميدالية الذهبية ، ضمن منافسات وزن تحت 80 كغم في ختام مشاركة منتخبنا في الجولة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى (World Taekwondo Grand-Prix) المصنفة من عيار الأربع نجوم G4 وإحدى أهم بطولات التايكواندو على مستوى العالم والتي استضافتها العاصمة البلغارية صوفيا بمشاركة أفضل 32 لاعباً في كل وزن من الأوزان الثمانية.
كما سبق وان توجت اللاعبة جوليانا الصادق يوم أمس الاول بالميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم لينهي منتخبنا مشاركته برصيد ميداليتين. وتعد هذه هي الميدالية الثانية التي يحققها صالح الشرباتي في بطولات الجائزة الكبرى حيث كان قد توج العام الماضي بالميدالية الفضية في جولة موسكو.
وتلعب بطولة الجائزة الكبرى دوراً كبيراً في عملية التأهيل إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) من خلال النقاط التصنيفية العالية التي يحصل عليها اللاعبون ، حيث يحصل صاحب الذهبية على 40 نقطة والفضية 24 نقطة والبرونزية 14.4 نقطة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج