عجلون: المتقاعدون العسكريون يثمنون المكرمة الملكية بزيادة رواتبهم

تم نشره الثلاثاء 22nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:45 مساءً
عجلون: المتقاعدون العسكريون يثمنون المكرمة الملكية بزيادة رواتبهم
تعبيرية

المدينة نيوز:-  ثمن عدد من المتقاعدين العسكريين في محافظة عجلون الجهود الحثيثة لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ودعمه المستمر للقوات المسلحة وحرصه على زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين لتحسين الأوضاع المعيشية والاجتماعية .
وثمن اللواء المتقاعد بسام فريحات مكارم جلالة الملك المستمرة لأبناء القوات المسلحة والتي تترجم على ارض الواقع من خلال زيادة الرواتب للمتقاعدين لتحسين أوضاعهم المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مبينا أن جلالته يعطي القوات المسلحة دائما الاهتمام الكبير لأنها سياج الوطن الذي يحافظ على أمنه واستقراره .
وأكد العميد المتقاعد هاني الصمادي حرص جلالة الملك على دعم المتقاعدين العسكريين الذين يعتبرون رديفا للجيش ورمزا للوفاء والولاء للوطن، وشمولهم بالزيادة تقدير لخدماتهم الجليلة التي قدموها للقوات المسلحة .
وقال رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين في عجلون عامر المومني أن دعم جلالة الملك للمتقاعدين العسكريين يتمثل في الكثير من المكرمات منها دعم مؤسسة المتقاعدين العسكريين في المشاريع وبناء اندية للمتقاعدين يتوفر فيها جميع الخدمات بالإضافة إلى دعم المتقاعدين بزيادة رواتبهم إيمانا من جلالته بأن المتقاعدين العسكريين هم الرديف القوي والقريب للقوات المسلحة ومحور أساسي وحيوي في منظومة الأمن الوطني والاجتماعي.
وأعرب الوكيل المتقاعد محمد عزبي عن شكره وتقديره لجلالة الملك الذي يقدم المكارم الملكية دائما للقوات المسلحة من خلال توفير المنح الدراسية لأبناء العسكريين وأن إعلان جلالته بدعم المتقاعدين العسكريين بزيادة رواتبهم يأتي بالوقت المناسب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وان هذه الزيادة تخفف عليهم مصاعب وأعباء الحياة .
وقال احد المتقاعدين العسكريين نعيم هليل أن جلاله الملك ما توانى للحظة عن دعمه ومساندته المتواصلة للجيش العربي الذي هو سياج الوطن ودرعه المتين وللأجهزة الأمنية فكانت المكرمات الملكية لهذا الجيش متواصلة رغم الظروف الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها الوطن .
وبين المتقاعد فهمي عبد الرحمن أن جلالة الملك يسعى دائما لتطوير الجيش والأجهزة الأمنية وتسليحها بأحدث الأسلحة والمعدات ليواكب التطور المتسارع بالإضافة إلى دعم منتسبي القوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين بالاسكانات العسكرية والمنح الدراسية وزيادة رواتبهم لتحسين أوضاعهم المعيشية . وقال المتقاعد العسكري حسين المومني أن تلمس جلالة الملك لظروف المتقاعدين العسكريين لتحسين رواتبهم التقاعدية المتدنية يشير إلى اهتمام جلالة الملك بأبناء القوات المسلحة الذين قدموا التضحية للوطن من اجل المحافظة على مكتسباته الوطنية .
وعبر المتقاعد العسكري مصطفى سعيد عن اعتزازه وفخره بمكرمة جلالته لتحسين الأوضاع المعيشية للمتقاعدين، مؤكدا الالتفاف دائما خلف القيادة الهاشمية المظفرة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية ليبقى الأردن واحة امن وأمان وطريق للتقدم والحداثة والازدهار .
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى