"مباراة الأزمة".. الزمالك المصري يواجه جينراسيون السنغالي

تم نشره الخميس 24 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 08:17 مساءً
"مباراة الأزمة".. الزمالك المصري يواجه جينراسيون السنغالي
جماهير الزمالك

المدينة نيوز :- يستضيف ستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، الخميس، مباراة الزمالك وجينراسيون السنغالي، ضمن إياب الدور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تم إلغاء مواجهة الإياب وقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعادتها من جديد.

ويرتدي الزمالك زيه التقليدي الأبيض، فيما يلعب فريق جينراسيون فوت بزيه المعتاد باللون الأحمر، وتشهد المباراة حضور 5 آلاف مشجع، حيث يأمل الزمالك في تحقيق الفوز.

وخسر الزمالك مباراة الذهاب في السنغال يوم 14 سبتمبر الماضي بهدفين مقابل هدف، ليصبح في حاجة إلى الفوز بهدف نظيف فقط للتأهل إلى مرحلة المجموعات.

وبسبب نقل مباراة الإياب في موعدها الأول وتأجيلها 24 ساعة، ثم رفض الفريق السنغالي التوجه إلى الإسكندرية بدلا من القاهرة، بات الزمالك وجينراسيون آخر فريقين يخوضان دور الـ32 في القارة.

وأقيمت قرعة مجموعات دوري الأبطال، ووقع الفائز من مواجهة الزمالك والفريق السنغالي في المجموعة الأولى إلى جوار مازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي وبريميرو دي أوجستو الأنغولي.

لكن الخسارة ستهبط بالفريق المهزوم إلى بطولة الكونفدرالية ليواجه فريق إدجوبي بطل بنين في دور الـ32 الثاني للبطولة قبل مرحلة المجموعات، وذلك يوم 27 أكتوبر الجاري.

ويأمل لاعبو الزمالك في الاستمرار ببطولة دوري أبطال أفريقيا وعدم الانتقال إلى الكونفدرالية من أجل المنافسة على اللقب الأغلى في القارة السمراء ومقارعة صفوة الأندية في أفريقيا,وفق سكاي نيوز .

أما جينراسيون فيسعى للحفاظ على فوزه ذهابا على "الفارس الأبيض" أملا في استكمال مغامرته والتأهل على حساب البطل الذي توج باللقب من قبل 5 مرات كان أخرها عام 2002.



مواضيع ساخنة اخرى
خبراء : انخفاض معدلات الانجاب في الاردن بسبب الاوضاع الاقتصادية خبراء : انخفاض معدلات الانجاب في الاردن بسبب الاوضاع الاقتصادية
جواز سفر أردني لمعاذ عمارنة .. صورة جواز سفر أردني لمعاذ عمارنة .. صورة
الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة
اهالي اربد يسمعون دوي انفجارات سوريا اهالي اربد يسمعون دوي انفجارات سوريا
نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن
545 ألف برميل نفط واردات الأردن من العراق في 70 يوما 545 ألف برميل نفط واردات الأردن من العراق في 70 يوما
أكثر من 20 سنة .. أردني يتعرض للضرب من زوجته ويرفض الطلاق خوفا على اطفاله أكثر من 20 سنة .. أردني يتعرض للضرب من زوجته ويرفض الطلاق خوفا على اطفاله
شروع بالقتل وايذاء ... اصابة مطلوب بادر باطلاق النار على قوة امنية خلال القبض عليه شروع بالقتل وايذاء ... اصابة مطلوب بادر باطلاق النار على قوة امنية خلال القبض عليه
اسحاقات تعرض اجراءات الاردن لحماية النساء على الناتو اسحاقات تعرض اجراءات الاردن لحماية النساء على الناتو
الخارجية:  قضية المتسلل الإسرائيلي أمام القضاء الخارجية: قضية المتسلل الإسرائيلي أمام القضاء
" الأمن العام " : طائرات مسيرة لمراقبة حركة السير " الأمن العام " : طائرات مسيرة لمراقبة حركة السير
براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين
بالصور : ميسي في الأردن لأول مرة بالصور : ميسي في الأردن لأول مرة
الأردن : جرح قطعي عميق ... رجل يضرب زوجته بلوح زجاجي بسبب دينار الأردن : جرح قطعي عميق ... رجل يضرب زوجته بلوح زجاجي بسبب دينار
الجيطان: الاردن يسعى لزيادة صادراته للسوق الفلسطينية الجيطان: الاردن يسعى لزيادة صادراته للسوق الفلسطينية
السيدة التي طعنها زوجها في القويسمة تتنازل عن حقها السيدة التي طعنها زوجها في القويسمة تتنازل عن حقها