بينهن هيفا وهبي وممثلة تركية.. هؤلاء هن أجمل نساء العالم

تم نشره الجمعة 25 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:31 مساءً
بينهن هيفا وهبي وممثلة تركية.. هؤلاء هن أجمل نساء العالم
هيفا وهبي
المدينة نيوز :- تختلف الأذواق والمعايير ولكن المرأة الجميلة لا يمكن إلّا وأن يتم الإعتراف بجمالها. بين فترة وأخرى، تظهر لوائح تعتمد معايير ومقاييس معينة تحدّد أسماء النساء الجميلات حول العالم. وفي أحدث هذه اللوائح التي جمعت 30 إسماً، إحتلّت هيفا وهبي المرتبة الـ20 في حين حلّت التركية فهرية أفجان المرتبة التاسعة.
 
 

في المرتبة الـ27، تمكن وجه ناعومي كامبل ورشاقة جسمها من إيصالها الى هذه القائمة. فعارضة الأزياء تبلغ من العمر 48 عاماً ولا تزال رائعة الجمال وسيدة ناجحة في عملها.

قد تكون الهندية أيشواريا راي قد سئمت من الألقاب الجمالية وتحديداً من لقب أجمل سيدة في العالم ولكننا لا نملّ من جمالها واحتلّت المرتبة 22 لتأتي النجمة ذات الملامح المثيرة جداً كيت أوبتون في المرتبة الـ21.

وإن كنتِ تتسائلين، نعم هيفا وهبي تقدّم على الهندية راي. فالنجمة اللبنانية حلّت على لائحات عديدة منها التابعة لمجلة People في عام 2006 لأجمل 50 شخصاً في العالم. وبالرغم من مرور السنوات، لا تزال هيفا تسحر الجميع بملامحها.

في المرتبة الـ19، حلّت البرازيلية الرائعة أدريانا ليما وفي الـ17 بليك لايفي في حين أنّ العارضة الممتلئة آشلي غراهان تفوّقت عليهم وجاءت في المركز الـ15. 

جيجي حديد كان حجزت لنفسها مكاناَ على هذه القائمة أيضاً في المرتبة الـ13 مع غياب لشقيقتها بيلا بالرغم من أنّ الأخيرة صنّفت على أنها الأجمل في العالم نسبة للدراسات الإغريقية القديمة أو Golden Ratio.
 
 


في المرتبة الـ12 جاءت إيما ستون وتمكنّت التركية وجة النجم بوراك أوزجفيت فهرية أفجان من أن تكون بين العشرة الأوائل وحصدت لنفسها المرتبة التاسعة بعد أنجيلينا جولي التي حلّت في المرتبة الثامنة ومن بعدها مارغوت روبي في السابعة.

نجمة سلسلة أفلام Fifty Shades of Grey داكوتا جوهانسون حلّت في المركز الخامس وإيما ستون الرابعة وتايلور هيل الثالثة.

هندية أخرى وصلت الى رحل متقدمة في هذه اللائحة هي بريانكا شوبرا إذ حلّـ في المرتبة الثانية. جمالها متميّز جداً وفريد على قدر بساطته.

أمّأ المرتبة الأولى فكانت من نصيب Queen B. فالجميع يتفق على سحرها وجمالها الطبيعي.

الأمر الغريب في هذه القائمة كان غياب أسماء كبيرة مثل جينيفر لوبيز. 

 
المصدر: نواعم