أبوغزاله يستقبل سفير جنوب أفريقيا في الأردن

تم نشره السبت 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 10:46 صباحاً
أبوغزاله يستقبل سفير جنوب أفريقيا في الأردن
الدكتور طلال أبوغزاله و سفير جنوب افريقيا

المدينة نيوز:- استقبل الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس طلال أبوغزاله العالمية، في مكتبه سفير جنوب افريقيا في الأردن، سعادة السيد ابراهيم سالي لمناقشة سبل التعاون ما بين الطرفين في المجالات المختلفة.

وخلال الاجتماع، أشار الدكتور أبوغزاله الى بيئة الاعمال الجيدة التي يشهدها مكتب طلال أبوغزاله العالمية في جنوب افريقيا، وهو واحد من ضمن 110 مكتبا حول العالم، يقوم بتقديم خدمات مهنية لا مثيل لها لعملائها في جنوب افريقيا.
ودعا الدكتور أبوغزاله، بصفته الرئيس المؤسس للمنظمة الأوروبية المتوسطية الافريقية «La Verticale-AME » وهي منظمة تقوم بتعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي لمحاور المنظمة، كما أنها واحدة من برامج عمل معهد الاستبصار الاقتصادي لعالم البحر الأبيض المتوسط IPEMED، دعا السيد سالي لاقتراح أسماء شخصيات من قطاعات مختلفة في مجال الأعمال والتعليم والإعلام للمشاركة في المشروع الذي سيتم إطلاقه في ديسمبر/كانون الأول القادم لعام 2019.
وأثنى أبوغزاله على الدور الذي تلعبه جنوب إفريقيا وحثها على المشاركة بشكل أقوى في الشؤون العالمية بالأخذ بالاعتبار أن جنوب إفريقيا هي إحدى دول مجموعة العشرين.
من جانبه، أثنى السيد سالي على حكمة ومعرفة وحس العمل الذي يتصف به الدكتور أبوغزاله مشيرا الى انه يعزز التفاؤل لأنه نموذجا للنجاح والعزيمة بالرغم من جميع الصعوبات والتحديات التي واجهها وما زال يواجهها في حياته.
كذلك سلط السفير الضوء على الإنجازات التي قامت بها جنوب افريقيا خلال العشرين عاما الماضية مبينا ان الدولة كانت تعتمد بشكل رئيس على صناعة التعدين لكنها عمدت إلى التنوع الاقتصادي في الوقت الحاضر.
وناقش الطرفان توقعات سعادة الدكتور طلال أبوغزاله المتعلقة بالأزمة الاقتصادية العالمية لعام 2020 وما ينبغي القيام به لمواجهة الأزمة القادمة وكيفية الاستفادة من الازدهار الذي سيظهر لاحقا.
وتجدر الإشارة إلى أن مجلس مديري طلال أبوغزاله العالمية أطلق مؤخرا مجموعة من الخدمات لمواكبة الأزمة المالية المتوقعة والتي ترتكز على إدارة الازمات الشاملة وتشمل إعادة الهيكلة المالية والإدارية، والرقابة الداخلية، والحوكمة، والبرامج الرقمية، والتعليم والحوسبة السحابية وحماية نظام المعلومات وغيرها من الخدمات.



مواضيع ساخنة اخرى
النشامى يتقدمون على الصين بهدف مقابل لا شئ