بالصور.. ليتشي يمنح الإنتر هدية ذهبية بتعطيل قطار يوفنتوس

تم نشره السبت 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 05:52 مساءً
بالصور.. ليتشي يمنح الإنتر هدية ذهبية بتعطيل قطار يوفنتوس
يوفنتوس وليتشي

المدينة نيوز :- سقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام مستضيفه ليتشي، بنتيجة (1-1)، بالمباراة التي جمعتهما اليوم السبت، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

افتتح باولو ديبالا أهداف المباراة بالدقيقة 50 ليوفنتوس من ركلة جزاء، فيما عادل ماركو مانكوسو النتيجة لليتشي بالدقيقة 56 من ركلة جزاء أيضًا.

وبتعادل الفريقين، رفع يوفنتوس رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الأول، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان (21 نقطة) والذي سيواجه بارما في وقت لاحق اليوم، فيما رفع ليتشي رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الـ16. 

الشوط الأول



المباراة بدأت سريعة من أصحاب الأرض حيث كاد ليتشي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية، بعدما أبعد دي ليخت مدافع يوفنتوس الكرة من داخل المنطقة بطريقة خاطئة لتصل إلى بيتريكيوني أمام منطقة الجزاء ويسدد قذيفة يتصدى لها تشيزني ويبعدها عن مرماه. 

وأهدر لاعبو يوفنتوس فرصة التقدم بالدقيقة 8، بعد فوضى كبرى داخل منطقة الجزاء، بعد أكثر من تسديدة من بيرنارديسكي وديبالا، إلا أن تألق مدافعي ليتشي حال دون تقدم اليوفي. 

وأضاع بونوتشي، قائد يوفنتوس، فرصة سهلة على فريقه بالدقيقة 11، بعد ركلة ركنية نفذها بيانيتش وسددها بونوتشي برأسية علت العارضة.

وتمكن جونزالو هيجواين من تسجيل هدف التقدم ليوفنتوس بالدقيقة 15، بعد عرضية ساندرو من الجهة اليسرى لتجد هيجواين أمام المرمى ويضعها بالشباك، قبل أن يعود الحكم ويلغي الهدف بداعي التسلل.

وأنقذ جابرييل فيريرا حارس مرمى ليتشي، مرماه من فرصة هدف محقق بالدقيقة 26، بعد تمريرة بيانيتش من بين المدافعين إلى ديبالا الذي انفرد وسدد الكرة ليبعدها الحارس بأطراف أصابعه إلى الركنية.

وواصل ديبالا إهدار الفرص، بعد تمريرة عرضية من بيانيتش مجددًا إلى الناحية اليسرى لتجد ديبالا، الذي سدد كرة بعيدة عن المر

الشوط الثاني



مع بداية الشوط الثاني، حصل بيانيتش على ركلة جزاء بالدقيقة 48، بعد تدخل عنيف من بيتريكيوني، ليقرر الحكم اللجوء لتقنية الفيديو ومن ثم يحتسب ركلة جزاء، ينجح ديبالا في تحويلها لهدف أول بالمباراة بالدقيقة 50. 

وببراعة كبيرة أنقذ تشيزني مرماه من فرصة محققة بالدقيقة 53، بعد تسديدة قوية من مانكوسو من على حدود المنقطة أبعدها لركنية.

وفي الدقيقة 55، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ليتشي بعد لمس دي ليخت الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ينجح معها مانكوسو في تحويلها إلى هدف التعادل بالدقيقة 56 وفق كورة .

وأهدر بيرنارديسكي فرصة التقدم ليوفنتوس بالدقيقة 61، بعدما انفرد بالمرمى وراوغ الحارس ليسدد الكرة بالقائم وتخرج لركلة مرمى. 

وفي الدقيقة 75، أهدر بونوتشي أخطر فرص المباراة، بعد ركلة حرة نُفذت من خارج المنطقة، ووصلت إلى بونوتشي أمام المرمى، ليسدد الكرة فوق العارضة. 

وتعرض هيجواين لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، بعدما حاول حارس ليتشي إبعاد الكرة ليصطدم بوجه جونزالو، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ويعود اللاعب للمباراة.




مواضيع ساخنة اخرى
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى
الاستئناف تصر على ان جماعة الاخوان منحلة الاستئناف تصر على ان جماعة الاخوان منحلة
صاحبة جريمة جرش تروي تفاصيل قصتها بلسانها :  حكالي رح اعملك عاهة وطلع عيوني بايده صاحبة جريمة جرش تروي تفاصيل قصتها بلسانها : حكالي رح اعملك عاهة وطلع عيوني بايده
بالفيديو :  أبرز التصريحات الرسمية حول إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر بالفيديو : أبرز التصريحات الرسمية حول إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر
الملك يأمر بحل المجلس التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين- اسماء الملك يأمر بحل المجلس التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين- اسماء
شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه
امريكا  : مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل امريكا : مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي
الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر  وقت انتهاء الاتفاق الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر وقت انتهاء الاتفاق
الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام
الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها
صحيفة كندية  : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام صحيفة كندية : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "