بالصور: بايرن يحبط يونيون ويقفز لصدارة البوندسليجا

تم نشره السبت 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:04 مساءً
بالصور: بايرن يحبط يونيون ويقفز لصدارة البوندسليجا
لاعبو بايرن ميونخ

المدينة نيوز :- حقق بايرن ميونخ انتصارا ثمينا على يونيون برلين بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الألماني.

ثنائية بايرن حملت توقيع بافارد وليفاندوفسكي في الدقيقتين 13 و53، بينما سجل سباستيان بولتر هدف يونيون برلين من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وبهذا الانتصار، يقفز بايرن ميونخ لصدارة البوندسليجا برصيد 18 نقطة، بينما يتجمد رصيد يونيون عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

اعتمد نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ على طريقة لعب (4-1-4-1)، بوجود نوير في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كيميتش، بافارد، بواتينج، وألفونسو ديفيز الذي شارك لأول مرة أساسيًا، أمامهم ألكانتارا، كومان، مولر، كوتينيو، وبيرسيتش، ومهاجم وحيد ليفاندوفسكي.

على الجانب الآخر، اعتمد أورس فيشر مدرب يونيون على طريقة (4-1-4-1)، بوجود الحارس جيكيويسز، أمامه لينز، سوبوتيتش، فريدريتش، وتريميل، وفي الوسط كروس، أندريتش، ماريوس، جينتر، وإنجفارتسن، ومهاجم وحيد سباستيان أندرسون.

وكشر بايرن عن أنيابه مبكرًا، حيث استغل بافارد عودة الكرة من رافال حارس يونيون برلين، وسدد كرة قوية في الشباك في الدقيقة 13، ليمنح التقدم لفريقه البافاري.



وكاد مولر أن يُضاعف النتيجة لبايرن ميونخ، حيث أرسل تسديدة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس بسهولة في الدقيقة 20.

وجاء أول تهديد من يونيون برلين عبر ماركوس إنجفارتسن، الذي سدد كرة قوية من على بعد 25 مترًا، علت مرمى الحارس مانويل نوير في الدقيقة 30.

وتوغل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ على الطرف الأيسر، وسدد كرة أرضية، أمسك بها حارس يونيون برلين في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل بايرن ميونخ محاولاته من أجل مضاعفة النتيجة، حيث استقبل كينجسلي كومان كرة على الرواق الأيسر، وسدد لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 49 وفق كورة .

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 53، حيث توغل بين دفاع يونيون برلين، واصطدمت الكرة بفيليكس كروس لترتد أمام القناص البولندي الذي سدد على يسار الحارس رافال جيكيويسز.




وتألق مانويل نوير في إنقاذ مرمى البافاري، حيث كاد جينتر أن يُسجل الهدف الأول ليونيون برلين من كرة رأسية، في الدقيقة 56.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ليونيون برلين، وانبرى لها سباستيان أندرسون الذي سدد على يمين نوير، لكن الحارس الألماني تصدى لها ببراعة في الدقيقة 59.

وقرر نيكو كوفاتش تنشيط خط الهجوم للبافاري، حيث دفع بسيرجي جنابري بدلًا من كينجسلي كومان، ثم كورينتين توليسو بدلًا من إيفان بريسيتش.

وكاد ليفاندوفسكي أن يقتل المباراة في الدقيقة 64، حيث استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى من زميله مولر وسدد كرة على الطائر، لكن الحارس جيكيويسز حولها إلى ركلة ركنية.

وفشل توماس مولر في تسجيل الهدف الثالث لبايرن ميونخ، حيث مرر جنابري كرة عرضية مميزة من الطرف الأيسر أمام مولر، لكن أحد مدافعي الخصم تدخل ليُمسك الحارس جيكيويسز بالكرة في الدقيقة 79.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 83، حيث استقبل كرة عرضية من جنابري، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى، بسبب تدخل بنيامين بافارد العنيف على بولتر، والذي نهض لتنفيذ الركلة، وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 86.

وتألق الحارس جيكيويسز في التصدي لرأسية قوية من جوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز بايرن 2-1.




مواضيع ساخنة اخرى
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن
على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته
إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك
صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار
التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا
نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن
رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك
السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة
مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون " مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون "