بالصور: بايرن يحبط يونيون ويقفز لصدارة البوندسليجا

تم نشره السبت 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:04 مساءً
بالصور: بايرن يحبط يونيون ويقفز لصدارة البوندسليجا
لاعبو بايرن ميونخ

المدينة نيوز :- حقق بايرن ميونخ انتصارا ثمينا على يونيون برلين بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الألماني.

ثنائية بايرن حملت توقيع بافارد وليفاندوفسكي في الدقيقتين 13 و53، بينما سجل سباستيان بولتر هدف يونيون برلين من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وبهذا الانتصار، يقفز بايرن ميونخ لصدارة البوندسليجا برصيد 18 نقطة، بينما يتجمد رصيد يونيون عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

اعتمد نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ على طريقة لعب (4-1-4-1)، بوجود نوير في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كيميتش، بافارد، بواتينج، وألفونسو ديفيز الذي شارك لأول مرة أساسيًا، أمامهم ألكانتارا، كومان، مولر، كوتينيو، وبيرسيتش، ومهاجم وحيد ليفاندوفسكي.

على الجانب الآخر، اعتمد أورس فيشر مدرب يونيون على طريقة (4-1-4-1)، بوجود الحارس جيكيويسز، أمامه لينز، سوبوتيتش، فريدريتش، وتريميل، وفي الوسط كروس، أندريتش، ماريوس، جينتر، وإنجفارتسن، ومهاجم وحيد سباستيان أندرسون.

وكشر بايرن عن أنيابه مبكرًا، حيث استغل بافارد عودة الكرة من رافال حارس يونيون برلين، وسدد كرة قوية في الشباك في الدقيقة 13، ليمنح التقدم لفريقه البافاري.



وكاد مولر أن يُضاعف النتيجة لبايرن ميونخ، حيث أرسل تسديدة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس بسهولة في الدقيقة 20.

وجاء أول تهديد من يونيون برلين عبر ماركوس إنجفارتسن، الذي سدد كرة قوية من على بعد 25 مترًا، علت مرمى الحارس مانويل نوير في الدقيقة 30.

وتوغل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ على الطرف الأيسر، وسدد كرة أرضية، أمسك بها حارس يونيون برلين في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل بايرن ميونخ محاولاته من أجل مضاعفة النتيجة، حيث استقبل كينجسلي كومان كرة على الرواق الأيسر، وسدد لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 49 وفق كورة .

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 53، حيث توغل بين دفاع يونيون برلين، واصطدمت الكرة بفيليكس كروس لترتد أمام القناص البولندي الذي سدد على يسار الحارس رافال جيكيويسز.




وتألق مانويل نوير في إنقاذ مرمى البافاري، حيث كاد جينتر أن يُسجل الهدف الأول ليونيون برلين من كرة رأسية، في الدقيقة 56.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ليونيون برلين، وانبرى لها سباستيان أندرسون الذي سدد على يمين نوير، لكن الحارس الألماني تصدى لها ببراعة في الدقيقة 59.

وقرر نيكو كوفاتش تنشيط خط الهجوم للبافاري، حيث دفع بسيرجي جنابري بدلًا من كينجسلي كومان، ثم كورينتين توليسو بدلًا من إيفان بريسيتش.

وكاد ليفاندوفسكي أن يقتل المباراة في الدقيقة 64، حيث استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى من زميله مولر وسدد كرة على الطائر، لكن الحارس جيكيويسز حولها إلى ركلة ركنية.

وفشل توماس مولر في تسجيل الهدف الثالث لبايرن ميونخ، حيث مرر جنابري كرة عرضية مميزة من الطرف الأيسر أمام مولر، لكن أحد مدافعي الخصم تدخل ليُمسك الحارس جيكيويسز بالكرة في الدقيقة 79.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 83، حيث استقبل كرة عرضية من جنابري، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى، بسبب تدخل بنيامين بافارد العنيف على بولتر، والذي نهض لتنفيذ الركلة، وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 86.

وتألق الحارس جيكيويسز في التصدي لرأسية قوية من جوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز بايرن 2-1.




مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)