بالصور: بايرن يحبط يونيون ويقفز لصدارة البوندسليجا

تم نشره السبت 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:04 مساءً
بالصور: بايرن يحبط يونيون ويقفز لصدارة البوندسليجا
لاعبو بايرن ميونخ

المدينة نيوز :- حقق بايرن ميونخ انتصارا ثمينا على يونيون برلين بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الألماني.

ثنائية بايرن حملت توقيع بافارد وليفاندوفسكي في الدقيقتين 13 و53، بينما سجل سباستيان بولتر هدف يونيون برلين من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وبهذا الانتصار، يقفز بايرن ميونخ لصدارة البوندسليجا برصيد 18 نقطة، بينما يتجمد رصيد يونيون عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

اعتمد نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ على طريقة لعب (4-1-4-1)، بوجود نوير في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كيميتش، بافارد، بواتينج، وألفونسو ديفيز الذي شارك لأول مرة أساسيًا، أمامهم ألكانتارا، كومان، مولر، كوتينيو، وبيرسيتش، ومهاجم وحيد ليفاندوفسكي.

على الجانب الآخر، اعتمد أورس فيشر مدرب يونيون على طريقة (4-1-4-1)، بوجود الحارس جيكيويسز، أمامه لينز، سوبوتيتش، فريدريتش، وتريميل، وفي الوسط كروس، أندريتش، ماريوس، جينتر، وإنجفارتسن، ومهاجم وحيد سباستيان أندرسون.

وكشر بايرن عن أنيابه مبكرًا، حيث استغل بافارد عودة الكرة من رافال حارس يونيون برلين، وسدد كرة قوية في الشباك في الدقيقة 13، ليمنح التقدم لفريقه البافاري.



وكاد مولر أن يُضاعف النتيجة لبايرن ميونخ، حيث أرسل تسديدة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس بسهولة في الدقيقة 20.

وجاء أول تهديد من يونيون برلين عبر ماركوس إنجفارتسن، الذي سدد كرة قوية من على بعد 25 مترًا، علت مرمى الحارس مانويل نوير في الدقيقة 30.

وتوغل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ على الطرف الأيسر، وسدد كرة أرضية، أمسك بها حارس يونيون برلين في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل بايرن ميونخ محاولاته من أجل مضاعفة النتيجة، حيث استقبل كينجسلي كومان كرة على الرواق الأيسر، وسدد لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 49 وفق كورة .

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 53، حيث توغل بين دفاع يونيون برلين، واصطدمت الكرة بفيليكس كروس لترتد أمام القناص البولندي الذي سدد على يسار الحارس رافال جيكيويسز.




وتألق مانويل نوير في إنقاذ مرمى البافاري، حيث كاد جينتر أن يُسجل الهدف الأول ليونيون برلين من كرة رأسية، في الدقيقة 56.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ليونيون برلين، وانبرى لها سباستيان أندرسون الذي سدد على يمين نوير، لكن الحارس الألماني تصدى لها ببراعة في الدقيقة 59.

وقرر نيكو كوفاتش تنشيط خط الهجوم للبافاري، حيث دفع بسيرجي جنابري بدلًا من كينجسلي كومان، ثم كورينتين توليسو بدلًا من إيفان بريسيتش.

وكاد ليفاندوفسكي أن يقتل المباراة في الدقيقة 64، حيث استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى من زميله مولر وسدد كرة على الطائر، لكن الحارس جيكيويسز حولها إلى ركلة ركنية.

وفشل توماس مولر في تسجيل الهدف الثالث لبايرن ميونخ، حيث مرر جنابري كرة عرضية مميزة من الطرف الأيسر أمام مولر، لكن أحد مدافعي الخصم تدخل ليُمسك الحارس جيكيويسز بالكرة في الدقيقة 79.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 83، حيث استقبل كرة عرضية من جنابري، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى، بسبب تدخل بنيامين بافارد العنيف على بولتر، والذي نهض لتنفيذ الركلة، وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 86.

وتألق الحارس جيكيويسز في التصدي لرأسية قوية من جوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز بايرن 2-1.




مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات