بالفيديو : لبنان .. متظاهر يُقبل مذيعة فرانس 24 ومسن يرقص مع فتيات !

تم نشره السبت 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:47 مساءً
بالفيديو : لبنان .. متظاهر يُقبل مذيعة فرانس 24 ومسن يرقص مع فتيات !
لقطة من الفيديو

المدينة نيوز :- انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الفيديوهات من الثورة اللبنانية التي دخلت الخميس يومها الثامن على التوالي، وأثارت جدلاً واسعاً، خاصة أنها اضفت نوعاً من المرح على المظاهرات المطالبة بتحسين الأوضاع الاقتصادية بالبلاد، لكن البعض اعتبرها فيديوهات فاضحة ولا تليق بثورة شعب.

وأصبحت الثورة اللبنانية حديث الشارع العربي، وخاصة بعد تناقل الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان بعضها فاضحاً بصورة لا يتخيلها عقل.

وتداول ناشطون فيديو لمذيعة فرانس 24 في بيروت “كارمن جوخدار”، وهي تنقل المظاهرات خلال بث مباشر، وهنا أحاط بها العديد من المتظاهرين محاولين مضايقتها لكنها تداركت الامر جيداً وواصلت نقل رسالتها.

ويظهر في الفيديو الذي تابعته “وطن”، المتظاهرين وهم يهتفون للمذيعة باللغة الفرنسية، ولكن احدهم تحرش بها، محاولاً تقبيلها أمام عدسة الكاميرا، الا أنها استطاعت ابعاده عنها ومواصلة رسالتها.

مسن ترك عمله ليرقص مع الفتيات..

وفي فيديو آخر ظهر مسن في فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما رصدت “وطن”، وهو يرقص وسط مجموعة من الفتيات المتظاهرات في بيروت.

وبدا على الرجل أنه ترك عمله ونزل لمشاركة الفتيات الحسناوات الرقص، وهو ما عرضه إلى موجة من الانتقاد والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر/ watanserb