بالصور: تشيلسي يسحق بيرنلي في ليلة توهج بوليسيتش

تم نشره السبت 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:59 مساءً
بالصور: تشيلسي يسحق بيرنلي في ليلة توهج بوليسيتش
بوليسيتش

المدينة نيوز :- تغلب تشيلسي على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب تيرف مور، اليوم السبت، في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

رباعية تشيلسي، حملت توقيع الأمريكي كريستيان بوليسيتش "هاتريك" في الدقائق 21 و45 و56، وويليان في الدقيقة 58.

بينما سجل هدفي بيرنلي، جاي رودريجز ودوايت ماكنيل في الدقيقتين 86 و89.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد تشيلسي إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

جاءت المحاولة الأولى في الدقيقة الخامسة لصالح تشيلسي، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء من ويليان، ذهبت بعيدًا عن مرمى الخصم.



واستغل بوليسيتش خطأ المدافع لوتون، الذي تعثر في وسط الملعب، ليخطف اللاعب الأمريكي الكرة وينطلق تجاه منطقة الجزاء، قبل أن يسدد أرضية مسجلًا الهدف الأولى للبلوز في الدقيقة 21.

وكاد بيرنلي أن يسجل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 23، من خلال ركلة ركنية ارتقى لها تاركوفسكي ومرر الكرة إلى آشلي بارنيس، ليسدد الأخيرة رأسية ذهبت بغرابة بعيدًا عن المرمى.

وواصل بيرنلي زحفه تجاه مرمى تشيلسي، من خلال تسديدة مباشرة من الظهير بيترز، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 25، تصدى لها الحارس كيبا بصعوبة.

وتلقى بوليسيتش كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28، ليستلم الكرة ويسدد كرة أرضية جديدة، إلا أن الحارس بوب أخرجها إلى ركلة ركنية.



وفي الدقيقة 30 ومن مخالفة على حدود منطقة الجزاء، ارتقى المدافع مي، ومرر الكرة إلى بارنيس أمام الشباك الخالية من الحارس كيبا، إلا أنه سدد رأسية مرت بجوار القائم.

وحاول تامي أبراهام مباغتة الحارس بوب بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39، مرت بجوار القائم.

وأضاف بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد انطلاقة من وسط الملعب وصل من خلالها إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة اصطدمت بالمدافع مي، لتغير اتجاهها وتغالط الحارس بوب، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين دون رد.

ودخل بيرنلي الشوط الثاني بقوة، بتسديدة مباشرة على الطائر من بارنيس داخل منطقة الجزاء، ذهبت ضعيفة في يد كيبا في الدقيقة 48.

وسجل بوليسيتش الهاتريك في الدقيقة 56، بعدما تلقى عرضية من مونت، ارتقى لها اللاعب الأمريكي وسدد رأسية متقنة سكنت شباك الحارس بوب، قبل أن يسجل البرازيلي ويليان الهدف الرابع للبلوز.



وانفرد رودريجز بمرمى كيبا في الدقيقة 62، قبل أن يتمكن توموري ببراعة من إخراج الكرة في اللحظة الأخيرة.

وحاول البديل كالوم هودسون أودوي، المشاركة في مهرجان الأهداف، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73، ذهبت سهلة في يد الحارس بوب.

واحتسب حكم المباراة، مايكل أوليفير، ركلة جزاء لتشيلسي في الدقيقة 76، قبل أن تلغيها تقنية الفار ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه هودسون أودوي بداعي التمثيل.

وحاول هودسون أودوي، مغالطة بوب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 80، مرت بعرض المرمى.

وقلص بيرنلي، الفارق في الدقيقة 86، عبر تسديدة صاروخية من قبل رودريجيز من خارج منطقة الجزاء، فشل كيبا في التصدي لها وفق كورة .

وسجل بيرنلي الهدف الثاني عبر ماكنيل من تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بتوموري وغالطت الحارس الإسباني، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 4-2.





مواضيع ساخنة اخرى
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى
الاستئناف تصر على ان جماعة الاخوان منحلة الاستئناف تصر على ان جماعة الاخوان منحلة
صاحبة جريمة جرش تروي تفاصيل قصتها بلسانها :  حكالي رح اعملك عاهة وطلع عيوني بايده صاحبة جريمة جرش تروي تفاصيل قصتها بلسانها : حكالي رح اعملك عاهة وطلع عيوني بايده
بالفيديو :  أبرز التصريحات الرسمية حول إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر بالفيديو : أبرز التصريحات الرسمية حول إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر
الملك يأمر بحل المجلس التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين- اسماء الملك يأمر بحل المجلس التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين- اسماء
شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه
امريكا  : مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل امريكا : مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي
الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر  وقت انتهاء الاتفاق الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر وقت انتهاء الاتفاق
الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام
الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها
صحيفة كندية  : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام صحيفة كندية : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "