بالصور: تشيلسي يسحق بيرنلي في ليلة توهج بوليسيتش

تم نشره السبت 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:59 مساءً
بالصور: تشيلسي يسحق بيرنلي في ليلة توهج بوليسيتش
بوليسيتش

المدينة نيوز :- تغلب تشيلسي على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب تيرف مور، اليوم السبت، في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

رباعية تشيلسي، حملت توقيع الأمريكي كريستيان بوليسيتش "هاتريك" في الدقائق 21 و45 و56، وويليان في الدقيقة 58.

بينما سجل هدفي بيرنلي، جاي رودريجز ودوايت ماكنيل في الدقيقتين 86 و89.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد تشيلسي إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

جاءت المحاولة الأولى في الدقيقة الخامسة لصالح تشيلسي، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء من ويليان، ذهبت بعيدًا عن مرمى الخصم.



واستغل بوليسيتش خطأ المدافع لوتون، الذي تعثر في وسط الملعب، ليخطف اللاعب الأمريكي الكرة وينطلق تجاه منطقة الجزاء، قبل أن يسدد أرضية مسجلًا الهدف الأولى للبلوز في الدقيقة 21.

وكاد بيرنلي أن يسجل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 23، من خلال ركلة ركنية ارتقى لها تاركوفسكي ومرر الكرة إلى آشلي بارنيس، ليسدد الأخيرة رأسية ذهبت بغرابة بعيدًا عن المرمى.

وواصل بيرنلي زحفه تجاه مرمى تشيلسي، من خلال تسديدة مباشرة من الظهير بيترز، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 25، تصدى لها الحارس كيبا بصعوبة.

وتلقى بوليسيتش كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28، ليستلم الكرة ويسدد كرة أرضية جديدة، إلا أن الحارس بوب أخرجها إلى ركلة ركنية.



وفي الدقيقة 30 ومن مخالفة على حدود منطقة الجزاء، ارتقى المدافع مي، ومرر الكرة إلى بارنيس أمام الشباك الخالية من الحارس كيبا، إلا أنه سدد رأسية مرت بجوار القائم.

وحاول تامي أبراهام مباغتة الحارس بوب بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39، مرت بجوار القائم.

وأضاف بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد انطلاقة من وسط الملعب وصل من خلالها إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة اصطدمت بالمدافع مي، لتغير اتجاهها وتغالط الحارس بوب، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين دون رد.

ودخل بيرنلي الشوط الثاني بقوة، بتسديدة مباشرة على الطائر من بارنيس داخل منطقة الجزاء، ذهبت ضعيفة في يد كيبا في الدقيقة 48.

وسجل بوليسيتش الهاتريك في الدقيقة 56، بعدما تلقى عرضية من مونت، ارتقى لها اللاعب الأمريكي وسدد رأسية متقنة سكنت شباك الحارس بوب، قبل أن يسجل البرازيلي ويليان الهدف الرابع للبلوز.



وانفرد رودريجز بمرمى كيبا في الدقيقة 62، قبل أن يتمكن توموري ببراعة من إخراج الكرة في اللحظة الأخيرة.

وحاول البديل كالوم هودسون أودوي، المشاركة في مهرجان الأهداف، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73، ذهبت سهلة في يد الحارس بوب.

واحتسب حكم المباراة، مايكل أوليفير، ركلة جزاء لتشيلسي في الدقيقة 76، قبل أن تلغيها تقنية الفار ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه هودسون أودوي بداعي التمثيل.

وحاول هودسون أودوي، مغالطة بوب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 80، مرت بعرض المرمى.

وقلص بيرنلي، الفارق في الدقيقة 86، عبر تسديدة صاروخية من قبل رودريجيز من خارج منطقة الجزاء، فشل كيبا في التصدي لها وفق كورة .

وسجل بيرنلي الهدف الثاني عبر ماكنيل من تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بتوموري وغالطت الحارس الإسباني، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 4-2.





مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات