لمسات اتحاد كرة السلة تعيد الحياة للمدرجات

تم نشره الأحد 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 12:15 مساءً
لمسات اتحاد كرة السلة تعيد الحياة للمدرجات
كرة السلة

المدينة نيوز :-  نجحت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة برئاسة محمد عليان، في اعادة الحياة للمدرجات والملاعب، بعد فترة تراجع ملحوظة، تسببت في تراجع اللعبة.

وشهد العام الماضي والعام الحالي اقبالا أكبر على حضور مباريات كرة السلة بعد فترة تراجع ملحوظة، ما ساهم في احياء اللعبة وخلق حالة من التنافس تنعكس ايجابا على المنتخب الوطني.

وأكد المدير الاداري للمنتخب الوطني لكرة السلة محمد الدباس لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، أن الحياة عادت لمدرجات كرة السلة، للعديد من الاسباب ابرزها توزيع نجوم كرة السلة الاردنية بين جميع الاندية، ما خلق نوعا من الاثارة والندية، لافتا الى ان اللجنة المؤقتة نجحت في وضع العديد من التعليمات التي ساهمت في الارتقاء بالمستوى الفني.

ولفت الدباس، الى ان اللجنة المؤقتة سمحت لكل ناد باستقطاب محترف اجنبي، ما رفع من درجة الاثارة، ودفع الجمهور للحضور للاستمتاع بالمباريات.

وأكد الدباس أن عودة الاهلي والارثوذكسي للمنافسة مجددا، اعاد جمهورهما الكبير الى المدرجات، كما أن مشاركة فريق جماهيري مثل الوحدات ساهمت ايضا في مدرجات حماسية.

وتشهد عدد كبير من المباريات المحلية بالدوري والكأس، حضورا جماهيريا جيدا، كشف عن عودة جمهور السلة الذي بدأ يستمتع بالمنافسة والاثارة والندية، إلى جانب عودة القطبين الاهلي والارثوذكسي الى الواجهة مجددا.

وحظيت مباراة فريقي الارثوذكسي والوحدات التي جرت يوم امس في نصف نهائي كاس الاردن، حضورا جماهيريا كبيرا وصل الى حوالي 1600 متفرج، استمتعوا بأداء اللاعبين وبأجواء المباراة التي انتهت بفوز الارثوذكسي بفارق نقطة واحدة فقط (62-61).

وكان عدد كبير من الجماهير التي تابعت مباراة فريقي الارثوذكسي والوحدات يوم أمس، خرجوا مبهورين بالإثارة والندية التي حفلت بها المباراة، بدليل انتهائها بفرق نقطة واحدة فقط، مؤكدين أن استمرار هذا المستوى سيعيد الحياة بشكل اكبر لكرة السلة الاردنية التي نجحت في الوصول لكاس العالم مرتين عامي 2010 و2019.

-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى