مهندسون يزورزن معرض جايتكس في دبي

تم نشره الأحد 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:25 مساءً
مهندسون يزورزن معرض جايتكس في دبي
من الزيارة

المدينة نيوز:- نفذ عدد من المهندسين والمتخصصين زيارة الى أكبر معرض للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا "معرض جايتكس 2019"، في مركز دبي التجاري العالمي بنسخته ال 39 ، والذي عقد خلال الفترة من 6 الى 10 اكتوبر.

وتم تنظيم فعالية "جيتكس لنجوم المستقبل" لتسليط الضوء على الشركات الناشئة.

ويعد أسبوع جايتكس للتقنية، أكبر المعارض للتقنية الذي ليس له مثيلا من حيث الحجم والنوع والطاقة والرؤية في المنطقة.

ويساهم المعرض في تمكين الهيئات والمنظمات من الكشف عن رؤاها الجديدة، واستكشاف الأفكار المبتكرة التي قد تغير مسار التكنولوجيا الاحدث، إضافة إلى تبنيه التقنيات الذكية التي تساعد على التقدم والنجاح في مجال التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي، وتقنية الجيل الخامس والحوسبة السحابية، والأجهزة والبرامج.

وشاركت شركات عالمية جديدة في الدورة بمعرض 2019، لتنضم إلى مجموعة تضم أشهر الأسماء في الصناعة، وأحدث الشركات الناشئة.
ويقدم أسبوع جيتكس للتقنية أيضا مجموعة من التجارب ذات الصلة، مما يضيف مزيدا من الإلهام إلى هذا المزيج، ويشمل ذلك مؤتمرات مصممة حول قطاعات خاصة، لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات، وحوارات تقنية عبارة عن سلسلة من المناقشات حول التوجهات الحالية والفرص المستقبلية.

كما قام وفد من غرفة تجارة الاردن برئاسة المهندس هيثم الرواجية ممثل قطاع تكنولوجيا المعلومات، واعضاء من جمعية مهندسي الاتصالات والحاسبات التابعة لشعبة الهندسة الكهربائية في نقابة المهنسين ممثلة بالمهندس محمد سرية بعقد اجتماع مع ادارة المعرض لعقد النية لمشاركة شركات اردنية متخصصة في معرض جايتكس 2020 وهي تحت الدراسة.

 



مواضيع ساخنة اخرى