الحنيطي يزور المؤسسة الاستهلاكية العسكرية ومدينة الحسين الطبية

تم نشره الإثنين 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 12:11 مساءً
الحنيطي يزور المؤسسة الاستهلاكية العسكرية ومدينة الحسين الطبية
رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي

المدينة نيوز :-  زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي أمس الأحد، المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، وكان في استقباله مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن هلال الخوالدة، ومدير عام المؤسسة العميد المهندس أيمن أحمد البطران.

واستمع اللواء الحنيطي خلال الزيارة، إلى إيجاز قدمه العميد المهندس البطران عن جاهزية المؤسسة وأسواقها المنتشرة في جميع محافظات المملكة وخطط المؤسسة المستقبلية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بتغيير النهج المتبع بأسلوب العمل والإدارة ودراسة إمكانية تقديم خدمات المؤسسة الاستهلاكية العسكرية للعسكريين العاملين والمتقاعدين، اعتباراً من بداية العام المقبل، مشددا على ضرورة توفير المواد الأساسية في جميع أسواق المؤسسة بأسعار منافسة وجودة عالية. وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة مدينة الحسين الطبية، وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي.

وقال الحنيطي، إن الخدمات الطبية الملكية تضم كفاءات وخبرات قادرة على تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى، مضيفا أن الخدمات الطبية الملكية محل اهتمام القيادة الهاشمية، وأننا سنعمل على وضع خطة تطويرية تساهم بتأهيل القوى البشرية فيها لمواكبة المستجدات العلمية، من خلال ابتعاثهم إلى الدول المتقدمة لتدريبهم على أحدث التقنيات العلاجية.

وأشار، إلى أن الخدمات الطبية الملكية ومراكزها الطبية تستقبل أعداداً كبيرة من المراجعين، وهذا يتطلب تقديم جميع أشكال الدعم لهذه المؤسسة التي تحظى بثقة عالية من قبل جميع أبناء الوطن.

من جهته أكد اللواء الطبيب التميم، أن الخدمات الطبية الملكية تترجم توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وتسير بخطى ثابتة من نجاح إلى آخر لخدمة أبناء الوطن عسكريين ومدنيين.

-- (بترا)