طاولة اللجنة البارالمبية إلى بطولة هولندا الدولية تأهبا لبارالمبيك طوكيو 2020

تم نشره الإثنين 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 03:06 مساءً
طاولة اللجنة البارالمبية إلى بطولة هولندا الدولية تأهبا لبارالمبيك طوكيو 2020
المدرب الوطني هارون الشلتوني والبطلة البارالمبية ختام أبو عوض

المدينة نيوز:- يعود إلى عمان مساء الثلاثاء وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية التي عقدت في مدينة بون الألمانية حيث ضم الوفد الأنسة مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية والسيدة رشا الخياط السكرتيرة التنفيذية للجنة البارالمبية.

في غضون ذلك يتوجه إلى مدينة أمستردام الهولندية فجر الثلاثاء وفد اللجنة البارالمبية الأردنية لكرة الطاولة المشارك في بطولة هولندا الدولية التي تتواصل حتى السادس من الشهر القادم بمشاركة قرابة 34 دولة من بينها الصين الشعبية، السويد، المانيا وكوريا الجنوبية، وتعد البطولة أبرز المحطات المؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو 2020.
ويرأس الوفد الأردني إلى أمستردام السيد سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية ويضم المدير الفني المدرب الوطني هارون الشلتوني ومعاونه الوطني محمد أبو فرحة، إضافة للاعبين واللاعبات: أسامة أبو جامع، نضال أبو دلبوح، إبراهيم دردس، ختام أبو عوض وفاتن عليمات.
ونوه رئيس الوفد السيد سليمان الروسان إلى حرص اللجنة البارالمبية على منح اللاعبين واللاعبات أفضل الفرص المتاحة والمؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو 2020 مؤكدا ثقته قدرة منتخب كرة الطاولة البارالمبي على استثمار محطة أمستردام للإقتراب أكثر من بارالمبيك طوكيو، فيما أشار المدير الفني هارون الشتلوني إلى أن بطولة هولندا الدولية ستكون واحدة من أقوى البطولات العالمية بفضل تواجد نخبة من خيرة أبطال وبطلات العالم معربا عن أمله بالعودة من أمستردام بأكثر من بطاقة مؤهلة لبارالمبيك طوكيو.
وتشهد بطولة هولندا الدولية أول ظهور للاعبي ولاعبات كرة الطاولة الأردنية بعد إنجازهم الكبير بالحصول على 15 ميدالية ملونة في دورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي أقيمت في عمان في الفترة 15-22 أيلول الماضي.
وكانت أمستردام شهدت عام 2002 حصول منتخب السيدات المكون من مها البرغوثي، سميرة توفيق، ختام أبو عوض وفاطمة العزام على برونزية بطولة العالم للفرق.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى