بالفيديو : سقوط طفل هندي في بئر.. ويومان من محاولات الإنقاذ

تم نشره الإثنين 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:00 مساءً
بالفيديو : سقوط طفل هندي في بئر.. ويومان من محاولات الإنقاذ
الطفل

المدينة نيوز :- يومان مرّا على سقوط الطفل سوجيث ويلسون، الذي لم يبلغ سوى عامين من العمر، في بئر مكشوف بعمق 100 قدم.. سقط أثناء اللعب في قريته نادوكاتوباتي بمقاطعة تاميل الهندية، إذ حاولت فرق الإنقاذ منذ سقوطه، الجمعة، استخراجه وفشلت.

واستدعى إخفاق القوات الوطنية لمواجهة الكوارث في استخراج الطفل، شركة النفط والغاز الطبيعي “ONGC” للتدخل، إذ ستعمل الشركة على حفر حفرة موازية للبئر بعمق 110 قدم وقطر لا يزيد عن متر واحد، سيدخل من خلالها رجال الإطفاء والدفاع المدني لإخراج الطفل من الحفرة.
وبدأت أعمال الحفر صباح الأحد، وأبدى 3 من رجال الإطفاء حتى الآن استعدادهم لدخول الحفرة فور إتمام عمليات الحفر، إلا أن طبيعة الأرض الصخرية أعاقت عمليات الحفر وأبطأتها.
وفي ظل مخاوف على حياة الطفل وصحته أكد فريق من جامعة “آنا” في ولاية تشيناي أن الصبي لا يزال يتنفس، بعد رصده من خلال كاميرا حرارية متخصصة ليلة السبت، تم إدخالها إلى البئر.
كما حاولت الفرق إمداد الطفل بالأكسجين والغذاء، لكن لا يزال الخطر محيطا بالطفل ما لم يتم إنقاذه خلال الساعات القليلة المقبلة وفق وكالات .
وكان عمق الفجوة التي سقط فيها الطفل بداية لا تزيد عن 26 قدما، لكن محاولات استخراجه بالحبال أدت إلى انزلاقه لمسافات أعمق.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر” مع حادثة سقوط الطفل، إذ أطلقوا هاشتاق #SaveSujith ناشدوا من خلاله الجهات المختصة بتسريع إجراءات الإغاثة وإنقاذ الطفل في أسرع وقت.




مواضيع ساخنة اخرى
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي
الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر  وقت انتهاء الاتفاق الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر وقت انتهاء الاتفاق
الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام
الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها
صحيفة كندية  : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام صحيفة كندية : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "
مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي
الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم
الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب
الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة
بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر
معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا