"جائزة الحسن" تعقد اجتماعا لأشخاص ارتباطها في وزارة التربية والتعليم

تم نشره الإثنين 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:25 مساءً
"جائزة الحسن" تعقد اجتماعا لأشخاص ارتباطها في وزارة التربية والتعليم
جانب من المشاركين

المدينة نيوز :- عقد مكتب جائزة الحسن للشباب اليوم الاثنين، اجتماعا تنسيقيا لأشخاص ارتباط الجائزة في مديريات وزارة التربية والتعليم والثقافة العسكرية في في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بحضور 15 شخص ارتباط.
وأعربت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني في الاجتماع عن شكرها وتقديرها لوزارة التربية والتعليم على دعمها الموصول وتعاونها، من خلال إتاحة الفرصة للشباب الأردني في المدارس للمشاركة في برامج الجائزة المختلفة، والتي من شأنها أن تسهم في صقل شخصيات الشباب وتطوير خبراتهم بما يعزز لديهم الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع وتقدمه.
وبينت خلال الاجتماع أن دور أشخاص الارتباط في تفعيل المشاركة بالجائزة وزيادة أعداد المشاركين والخريجين هام جداً، مثلما تم بحث الزيارات الميدانية للتعريف بالجائزة لفوج 2020، حيث تم الاتفاق على تخصيص مدرسة لتكون "مراكز إشعاع" في كل مديرية في مختلف محافظات المملكة.
وعرض خلال الاجتماع الخطة الزمنية للنشاطات الخارجية والتقويم وأنشطة الجائزة، وإحصائيات الجهات المشاركة ومواعيد تقييم المشاركين في مستويات الجائزة الثلاث، وحفل تكريم المشرفين والمشاركين.
--(بترا)