وزير التربية المكلف يتفقد سير العملية التعليمية بعدد من المدارس

تم نشره الثلاثاء 29 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 04:26 مساءً
وزير التربية المكلف يتفقد سير العملية التعليمية بعدد من المدارس
وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية

المدينة نيوز :- شارك وزير التربية والتعليم المكلف مبارك أبو يامين اليوم الثلاثاء طالبات مدرسة الزهراء الثانوية المختلطة فعاليات الطابور الصباحي في مستهل جولة تفقدية تابع خلالها سير العملية التعليمية بعدد من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء وادي السير.
وأكد أبو يامين خلال الجولة أهمية تكثيف الزيارات الميدانية من الإدارات التربوية ومديري التربية والتعليم والتواصل مع الإدارات المدرسية والمعلمين للوقوف على واقع حال المدارس وتلمس احتياجاتها وتعزيز الإيجابيات وإيجاد الحلول المناسبة للتحديات التي تعاني المدارس.
ودعا إلى رفع وتيرة استعدادات المدارس لاستقبال فصل الشتاء واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتوفير البيئة المدرسية الآمنة ومتطلبات السلامة العامة حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين.
كما تفقد الوزير المكلف سير العملية التربوية في مدرسة فراس العجلوني الثانوية الشاملة للبنين، والتقى إدارة ومعلمي المدرسة، وحضر جانباً من الحصص الصفية فيها، واستمع إلى ملاحظات الطلبة حول امتحان الثانوية العامة، مؤكداً أن الامتحانات ستراعي كافة المستويات والفروقات الفردية بين الطلبة.

وأكد خلال زيارته اجنحة رياض الأطفال في مدرسة فاطمة الزهراء الاهتمام الحكومي بهذه المرحلة التعليمية وترجمة هذا الاهتمام فعلياً من خلال إقرار إلزامية هذه المرحلة والتوسع فيها العام القادم.
واطلع خلال زيارته لنادي معلمي عمان على الخدمات التي يقدمها النادي للمعلمين وأبناء المجتمع المحلي، مؤكداً ضرورة إيلاء أندية المعلمين كافة الاهتمام والعناية اللازمة وتوفير احتياجاتها لضمان سير عملها وتقديم خدماتها بشكل متميز للمعلمين والمجتمع المحلي وفق بترا .
ورافق الوزير خلال الزيارة أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية بالوكالة الدكتور نواف العجارمة ومدير التربية والتعليم للواء وادي السير سامي شديفات.



مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى