زيدان يكشف عن رأيه بشأن مستقبل بيل

تم نشره الثلاثاء 29 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 06:13 مساءً
زيدان يكشف عن رأيه بشأن مستقبل بيل
زيدان وبيل

المدينة نيوز :- نفى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وجود أي رغبة للويلزي جاريث بيل في الرحيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال زيدان، اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليجانيس، المقررة غدًا بالجولة 11 من الليجا: "لدينا مباراة هامة ضد ليجانيس، ونعرف ما يتوجب علينا فعله، لكي نحصد النقاط الثلاث".

وبسؤاله عن رضاه عن بيل، أجاب: "هذا سؤال جيد، لأن هناك كثير من الأشياء المُثارة. لدينا علاقة جيدة، وهو يحاول ويتدرب لكن حين لا يكون متاحا لا نستفيد منه".

وتابع: "الأزمة أن هناك الكثير من الحديث، وحين يكون جاهزا بنسبة 100% تعرفون من هو".

وعن إمكانية رحيل بيل، علق: "لقد حصل على إذن من النادي بالسفر إلى لندن، لكنه لم يتحدث عن الرحيل، وحين يكون جاهزا للعب، سيشارك ولدينا العديد من المباريات".

وأضاف: "بيل تحدث مع النادي مباشرة لأنه يعاني من مشكلة شخصية، ولا أستطيع أن أقول هنا ما يحدث، وله الحق في إدارة حياته الشخصية".

وأردف: "غضب بيل بسبب مباراة كلوب بروج؟ لا أعتقد ذلك، وتحدثت معه هو وخاميس، وفي تلك المباراة لم يكونا متاحين، وأعتقد أن بيل سيعود بعد ظهر اليوم، ولديه الإذن بالعودة غدًا".

وبسؤاله عن سفره لمناقشة إصابته، أجاب: "لا أعرف، لكن يمكنك توجيه السؤال إلى بيل نفسه"

وأوضح: "موقف بيل في الصيف وإمكانية رحيله في الشتاء؟ لا، لقد كان الجميع على دراية بالوضع في ذلك الوقت، لكنه استمر وبقاؤه أفضل للجميع، فهو لاعب مهم للنادي والفريق، وإذا استمر معنا سيقولون إنه سيرحل في الصيف المقبل، ولسوء الحظ ذلك لن يتغير، وهذا كل شيء".

ونوه: "تعبت من إعطاء التفسيرات؟ في الحقيقة لا، وقضية بيل بسيطة للغاية لأنه حصل على إذن من النادي بسبب مشكلة شخصية، ولا أخوض في مثل هذه الأشياء".

وواصل: "بيل مُحبط من الإصابات؟ لا أدري، عليك أن تسأله، فهي أمور طبية، ولكل شخص الحق في قول الأشياء أو لا".

وأكمل: "لكن هناك أشخاص جيدون للغاية يعملون هنا، وأعتقد أننا نقوم بالأمور بعناية، وأعتقد أن بيل سعيد ولم أره يشتكي".

واسترسل: "التفكير في الرحيل؟ التجارب السيئة والليالي السيئة هي جزء من حياة المدرب، وحين تكون هناك لحظات أكثر تعقيدًا يجب ألا نستسلم".

وعن رأيه في تولي راؤول الفريق الأول، أجاب: "إنه مدرب بالفعل، ولديه أشياء في رأسه يفعلها ببطء
وهدوء، وحين لعبت معه كان مهما، ومرور 25 عاما على بدايته مع ريال مدريد يعني أننا جميعا تقدمنا في العمر، وهو يتعلم بشكل طبيعي وفي يوم من الأيام بالتأكيد سيتولى تدريب ريال مدريد".

واختتم: "أعرف أين أنا وأنه يتوجب الفوز بالمباريات، وينتظرنا الكثير من العمل، لكن النتائج مهمة جدًا لأن هذا هو ريال مدريد".

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي
الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر  وقت انتهاء الاتفاق الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر وقت انتهاء الاتفاق
الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام
الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها
صحيفة كندية  : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام صحيفة كندية : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "
مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي
الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم
الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب
الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة
بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر
معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا