فيدال: لست سعيدًا في برشلونة.. وأتذكر عهد كونتي

تم نشره الثلاثاء 29 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 08:30 مساءً
فيدال: لست سعيدًا في برشلونة.. وأتذكر عهد كونتي
فيدال مع زملائه

المدينة نيوز :- اعترف التشيلي أرتورو فيدال، نجم برشلونة، اليوم الثلاثاء، بأنه ليس سعيدًا، لعدم لعبه بشكل أساسي مع البلوجرانا.

وقال فيدال، خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "إل ميركوريو" التشيلية، تعليقا على عدم مشاركته أساسيًا: "أنا لست سعيدًا.. لست سعيدًا، لكني أحاول تغيير هذا الأمر وحجز مقعد أساسي.. طوال حياتي المهنية كنت أساسيًا، وأعلم أن هذا الأمر سيعود قريبًا".

وعن رأيه في أداء برشلونة، خلال مباراة سلافيا براج الأخيرة بدوري الأبطال، قال: "لقد كانت مواجهة معقدة، الفريق لا يقدم المستوى الذي يتوقعه الجميع، وهذا الأمر كلفنا الكثير من النقاط في الدوري الإسباني".

وتابع: "برشلونة هو أفضل فريق في العالم، وعندما نستقبل الكثير من الأهداف، يبدأ الناس في الحديث، ويشعر اللاعبون بالاستغراب لأنهم معتادون على تحقيق الانتصارات".

ولم يعلق فيدال على تصريحات زميله جيراد بيكيه، التي انتقد فيها أداء الفريق عقب المباراة، قائلًا: "لا أعلم ما قاله بيكيه، لأنني كنت غاضبًا من عدم مشاركتي أساسيًا، وأحاول الهدوء.. لست سعيدًا بوضعي مع الفريق، لكنها قرارات المدرب، وعليّ تقبلها".

وحول ما يتردد عن اهتمام إنتر ميلان بضمه، أجاب الدولي التشيلي: "هذا يذكرني بأوقاتي الجميلة مع كونتي في يوفنتوس، تطور مستواي بمساعدته.. في كرة القدم، الشيء الرئيسي هو الثقة، وعندما تأتي من مدربك تتحسن كثيرًا".