آبل تطلق إصدار iOS 13.2 مع ميزات مهمة لهواتف "آيفون 11"

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:54 صباحاً
آبل تطلق إصدار iOS 13.2 مع ميزات مهمة لهواتف "آيفون 11"
ابل
المدينة نيوز :- أطلقت شركة آبل الإصدار 13.2 لكل من نظامي التشغيل "آي. أو. إس" iOS لهواتف آيفون، و"آيباد أو. إس" iPadOS لحواسيب آيباد اللوحية، وذلك بعد نحو 10 أيام على إطلاق الإصدار 13.1.3 الذي جاء بهدف إصلاح عدد من المشكلات، وتقديم بعض التحسينات لأجهزة الشركة المحمولة.

وعلى غرار إصدار 13.1.3، فإن نظامي "آي. أو. إس. 13.2"، و"آيباد أو. إس. 13.2" يأتيان بإصلاحات لبعض المشكلات وبتحسينات أمنية، كما يقدمان أيضاً عددا من المزايا الجديدة، بما في ذلك التشكيلة الجديدة من الرموز التعبيرية.

ويأتي نظام "آي. أو. إس. 13.2" بدعم رسمي لـ Unicode 12.0الذي يشمل العديد من الرموز التعبيرية الجديدة، منها التي تخص ذوي الاحتياجات الخاصة، كالكراسي المتحركة والأذرع والأرجل الصناعية، كما يشمل رسمات لوجبات عام وحيوانات لم تكن تشملها الرسوم التعبيرية السابقة.

وكانت شركة "آبل" قد قالت عند الإعلان عن هواتفها الجديدة إنها تدعم ميزة "الاندماج العميق"، وهو نظام جديد لمعالجة الصور يعمل بفضل المحرك العصبي Neural Engine في شريحة A13 Bionic .

وتستخدم الميزة التعلم الآلي المتطور لمعالجة الصور بدقة البكسل لتحسين تركيب الصورة وتفاصيلها وتقليل الضوضاء في كل جانب من جوانبها.

ومع ميزة "الاندماج العميق"، سوف يكون لكاميرات هواتف "آيفون 11" ثلاثة أوضاع تعمل استناداً إلى مستويات الضوء، والعدسات التي يستخدمها المستخدم.

وسوف تُستخدم عدسات التصوير العريض القياسية في الهاتف تقنية Smart HDR المحسنة من "آبل" للصور المتوسطة والعالية الإضاءة، أما ميزة "الاندماج العميق" فسوف تعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وكما جرت العادة، يُنصح بأخذ نسخة احتياطية لجهاز آيفون قبل التحديث إلى الإصدار الجديد. ويُنصح بضمان أن النسخة الاحتياطية في خدمة "آيكلاود" iCloud السحابية محدثة عن طريق.

المصدر: العربية

 



مواضيع ساخنة اخرى
خبراء : انخفاض معدلات الانجاب في الاردن بسبب الاوضاع الاقتصادية خبراء : انخفاض معدلات الانجاب في الاردن بسبب الاوضاع الاقتصادية
جواز سفر أردني لمعاذ عمارنة .. صورة جواز سفر أردني لمعاذ عمارنة .. صورة
الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة
اهالي اربد يسمعون دوي انفجارات سوريا اهالي اربد يسمعون دوي انفجارات سوريا
نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن
545 ألف برميل نفط واردات الأردن من العراق في 70 يوما 545 ألف برميل نفط واردات الأردن من العراق في 70 يوما
أكثر من 20 سنة .. أردني يتعرض للضرب من زوجته ويرفض الطلاق خوفا على اطفاله أكثر من 20 سنة .. أردني يتعرض للضرب من زوجته ويرفض الطلاق خوفا على اطفاله
شروع بالقتل وايذاء ... اصابة مطلوب بادر باطلاق النار على قوة امنية خلال القبض عليه شروع بالقتل وايذاء ... اصابة مطلوب بادر باطلاق النار على قوة امنية خلال القبض عليه
اسحاقات تعرض اجراءات الاردن لحماية النساء على الناتو اسحاقات تعرض اجراءات الاردن لحماية النساء على الناتو
الخارجية:  قضية المتسلل الإسرائيلي أمام القضاء الخارجية: قضية المتسلل الإسرائيلي أمام القضاء
" الأمن العام " : طائرات مسيرة لمراقبة حركة السير " الأمن العام " : طائرات مسيرة لمراقبة حركة السير
براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين
بالصور : ميسي في الأردن لأول مرة بالصور : ميسي في الأردن لأول مرة
الأردن : جرح قطعي عميق ... رجل يضرب زوجته بلوح زجاجي بسبب دينار الأردن : جرح قطعي عميق ... رجل يضرب زوجته بلوح زجاجي بسبب دينار
الجيطان: الاردن يسعى لزيادة صادراته للسوق الفلسطينية الجيطان: الاردن يسعى لزيادة صادراته للسوق الفلسطينية
السيدة التي طعنها زوجها في القويسمة تتنازل عن حقها السيدة التي طعنها زوجها في القويسمة تتنازل عن حقها