124 مليونًا تكبل يد برشلونة في الميركاتو

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:39 صباحاً
124 مليونًا تكبل يد برشلونة في الميركاتو
فالفيردي

المدينة نيوز :-  لن يتمكن برشلونة من التصرف بحرية على مستوى التعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة أبلغ أعضاءه في الجمعية العمومية أن النادي يحتاج هذا الموسم إلى بيع لاعبين بقيمة 124 مليون يورو، وبالتالي لن يتم شراء أي صفقة في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشارت إلى أن توفير هذا الرقم سيكون في المتناول، إذا قرر بايرن ميونخ تفعيل بند الشراء في عقد البرازيلي فيليب كوتينيو بقيمة 120 مليون يورو، ولكن موقف النادي البافاري لا يزال غير واضح.

وأوضحت أنه يمكن إدراج قيمة بيع مالكوم إلى زينيت (40 مليون يورو) هذا الموسم في الميزانية، مع الوضع في الاعتبار أن برشلونة لم يسدد بعد كل تكاليف ضم اللاعب البرازيلي من بوردو (42 مليون يورو).

وقالت الصحيفة إن المبيعات في الشتاء ربما تتركز على لاعبي الوسط، بسبب التخمة في هذا المركز وقد يتم الاستغناء عن إيفان راكيتيتش أو أرتورو فيدال أو كارليس ألينيا، ولكن لن يرحلوا جميعا في وقت واحد.

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن اللاعبين سيرحلوا في الميركاتو الشتوي بصيغة البيع النهائي، أو الإعارة مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل.

ويحظى راكيتيتش باهتمام من مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، كما أنه كان قريبًا في الصيف الماضي من الانتقال إلى يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

أما فيدال فإنه يعد هدفًا بارزًا للنيراتزوري بقيادة مدربه السابق في يوفنتوس أنطونيو كونتي، بينما يجذب ألينيا أنظار المسؤولين في توتنهام.



مواضيع ساخنة اخرى
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي
الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر  وقت انتهاء الاتفاق الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر وقت انتهاء الاتفاق
الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام
الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها
صحيفة كندية  : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام صحيفة كندية : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "
مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي
الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم
الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب
الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة
بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر
معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا