فرق المهام الخاصة تواصل منافساتها على ألقاب بطولات الدرك

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 04:25 مساءً
فرق المهام الخاصة تواصل منافساتها على ألقاب بطولات الدرك
الدرك

المدينة نيوز :- نظمت المديرية العامة لقوات الدرك، بطولاتها السنوية في رياضات اليد والكاراتيه ورماية الصفائح وشد الحبل التي تأتي ضمن خطة نشاطات الاتحاد الرياضي لقوات الدرك، بهدف إيجاد منافسة إيجابية بين رياضييها وإبراز وجوه جديدة وواعدة.
وشهدت البطولات منافسة كبيرة على الألقاب بين فرق قيادات وتشكيلات المديرية، واستأثرت قيادة درك الجنوب بلقبي شد الحبل، ورماية الصفائح، فيما حقق فريق قيادة درك مؤاب لقب الكاراتيه عن جدارة واستحقاق في أول مشاركة له في البطولة، وظفرت قيادة درك المهام الخاصة ببطولة كرة اليد بعد منافسة شديدة قدمت فيها أفضل المستويات.
ونجح فريق قيادة درك مؤاب بحصد لقب بطولة الدرك السنوية للكاراتيه التي أقيمت نزالاتها في صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس ، وتصدر درك مؤاب المجموع العام للبطولة برصيد 5 ذهبيات، و3 فضيات ، و4 برونزيات.
وحصد المركز الثاني درك المهام الخاصة بواقع ذهبيتين، وفضية ، و3 برونزيات، وأحرز درك الشرق ذهبية، وفضيتين ، و4 برونزيات ليأتي بالمركز الثالث، في أجواء من المنافسة القوية والمثيرة بين الفرق.
وحقق فريق قيادة درك المهام الخاصة لقب بطولة كرة اليد، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق وحدة أمن الملاعب الذي حل ثانياً بنتيجة 35-30 ، فيما جاء فريق قيادة درك الشرق ثالثا.
وانتزع فريق قيادة درك الجنوب لقب بطولة الدرك السنوية لرماية الصفائح بعد تفوقه على فريق قيادة درك المهام الخاصة الذي جاء ثانيا، وحل بالمركز الثالث فريق قيادة درك الوسط وفق بترا .
وظفر فريق قيادة درك الجنوب بلقب البطولة في رياضة شد الحبل، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق قيادة درك الوسط بنتيجة 2-0، فيما حل فريق قيادة درك المهام الخاصة ثالثا.



مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى