امريكا : عروس تُدفن في ثوب زفافها بعد تعرضها للطعن

تم نشره الجمعة 01st تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:27 مساءً
امريكا : عروس تُدفن في ثوب زفافها بعد تعرضها للطعن
من مكان الجريمة

المدينة نيوز :- عندما وقع اختيار عروس أمريكية على الثوب الذي تخطط لارتدائه في حفل زفافها، لم تكن تتوقع أن يكون هذا الثوب الكفن الذي ستدفن به، بعد تعرضها للطعن قبل موعد الزفاف.

أمضى دانييل هينكابي شهوراً في التخطيط للطريقة المثالية للتقدم للزواج من ويندي (35 عاماً)، ولأنها كانت ذكية وسريعة البديهة، لم يكن من السهل مفاجأتها، وكان يعلم أن أي خطة في عطلة نهاية الأسبوع ستكون مكشوفة، لذلك اختار ساعة الغداء في وسط الأسبوع.

ووجد دانييل مكاناً مثالياً في العاصمة واشنطن بالقرب من درج حجري هادىء، داخل حديقة جميلة، تؤدي إلى شرفة تطل على مناظر خلابة لعرض الزواج الرومانسي.

بعد أيام قليلة من عرض الزواج، اختارت ويندي ثوب الزفاف، وبدا أن الأمور تسير على ما يرام، لإقامة حفل زفاف مثالي، يحضره جميع الأهل والأصدقاء، في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي.

لكن الأمور أخذت منحى مأساوياً، فبعد 6 أيام من عرض الزواج، أخبرت ويندي دانييل أنها ستجري استعداداً لماراثون بوسطن، وستلتقي به في تلك الليلة لتناول العشاء.

عند الساعة التاسعة مساء بدأ دانييل يشعر بالقلق، فلم ترد ويندي على اتصالاته ورسائله، فاستخدم تطبيقاً لتتبع هاتفها، واكتشف أنها على بعد مبنيين فقط، وفي نفس الوقت، كان رواد أحد المطاعم يتناولون عشاءهم، عندما دخلت ويندي وهي تنزف بشدة، فهرع العديدون لمساعدتها.

واكتشف دانييل أن ويندي تعرضت للطعن في الشارع، وفارقت الحياة متأثرة بالجراح الخطيرة التي أصيبت بها، على الرغم من بذل الأطباء كل ما يستطيعون لإنقاذها، حيث طُعنت 6 مرات في الرأس والعنق والظهر.

وتمكنت الشرطة في وقت لاحق من تحديد المهاجم، حيث أظهرت كاميرات المراقبة وجود لص مسلح يسرق من متجر قريب قبل وقوع الجريمة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.



مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى