جوارديولا يتضامن مع كلوب.. ويدافع عن تشاكا

تم نشره الجمعة 01st تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:29 مساءً
جوارديولا يتضامن مع كلوب.. ويدافع عن تشاكا
جوارديولا

المدينة نيوز :- قال بيب جواريولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، اليوم الجمعة، إنه يتفهم رد الفعل الغاضب لجرانيت تشاكا، قائد آرسنال، إزاء هجوم جماهير ناديه عليه.

وكان الدولي السويسري قد وضع أصابعه في أذنيه، متحديًا صافرات استهجان جماهير الجانرز، التي طالبته بالخروج سريعًا من الملعب عند استبداله أمام كريستال بالاس، في الجولة الماضية من البريميرليج. 

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ساوثهامبتون، المقررة غدًا السبت في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد، علق جوارديولا على هذه الواقعة قائلا: "يجب أن نحترم جماهيرنا".

وتابع: "الأمر ليس سهلًا على اللاعبين في بعض الأحيان، وأنا أتفهم ما يمر به تشاكا، حتى لو كنت لا أعرف بالضبط ما يجري في الداخل".

وأضاف: "ربما لست أفضل رجل يقول ذلك، لأنني في بعض الأحيان أفقد مشاعري، ولا أستطيع التحكم في نفسي، لأنها في النهاية مجرد لعبة، لذا أستمتع وأحاول بذل قصارى جهدي".

وأكد: "أثق في أن تشاكا يقدم كل ما في وسعه، من أجل آرسنال وزملائه في الفريق، لتحقيق الفوز في المباريات.. هو القائد، لأن لديه صفات مميزة في غرفة الملابس".

"أتفق مع كلوب"


وفي سياق آخر، أعلن جوارديولا تضامنه مع يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بشأن مطالبته بتعديل موعد مباراة الريدز أمام أستون فيلا، في كأس الرابطة، بسبب تعارضها مع مونديال الأندية.

ووصف كلوب الأمر بأنه "هراء"، وأيده جوارديولا في ذلك، حيث سيكون هو الآخر مطالبا بلعب مباراتين في أقل من يومين، ضد الوولفز وشيفيلد يونايتد قبل نهاية العام.

وقال بيب: "أتفق تماما مع ما قاله كلوب.. نحن أيضًا سنلعب يومي 27 و29 ديسمبر (كانون أول)، وهو أمر دائم التكرار، وفي اجتماعات الاتحاد الأوروبي دائما يتحدثون عن ذلك".

وواصل: "أعطيت الأولوية لإراحة جندوجان ودي بروين ودافيد سيلفا، أمام ساوثهامبتون في كأس الرابطة، أعتقد أن كلوب وإيمري فعلا نفس الشيء، باستثناء مانشستر يونايتد بسبب الوضع الذي يمر به الفريق".

وأردف: "بالنسبة لباقي عناصر الفريق، قد تكون البطولة جيدة، لإشراك اللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار".

وأضاف جوارديولا: "الجميع أصبح جاهزا، ولا توجد إصابات جديدة، باستثناء رودري وإيميريك لابورت وأولكسندر زينتشينكو وليروي ساني".

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي
الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر  وقت انتهاء الاتفاق الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر وقت انتهاء الاتفاق
الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام
الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها
صحيفة كندية  : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام صحيفة كندية : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "
مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي
الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم
الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب
الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة
بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر
معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا