فالفيردي يرمي الكرة بملعب جريزمان.. ويرد على عودة ميسي "للتانجو"

تم نشره الجمعة 01st تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 10:04 مساءً
فالفيردي يرمي الكرة بملعب جريزمان.. ويرد على عودة ميسي "للتانجو"
فالفيردي

المدينة نيوز :- أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ليفانتي، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليجا.
 
وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "ليفانتي فريق يلعب بضغط عال، ولديه الكثير من الحلول الهجومية، وهي إحدى المواجهات التي يمكن أن يحدث فيها أي شيء".
 
وأضاف: "نعتزم المضي قدمًا، فنحن لم نبدأ الموسم بشكل جيد، وتعثرنا ولم يبتسم لنا الحظ، لكننا استعدنا الصدارة، ومازال هناك الكثير".
 
وتابع: "إذا كنت المتصدر، فأنت دائمًا تريد الاستمرار في الصدارة، ولدينا مباريات صعبة مثل  مواجهة الغد ويوم الثلاثاء (أمام سلافيا براج بدوري الأبطال)، حيث نلعب كثيرًا".

مشاركة جريزمان 
 
وعن جريزمان، علق: "لا أحب الحديث عن لاعبين ثابتين وغير ثابتين. وفي المباراة الماضية قمت ببعض التغييرات، وأنطوان يلعب باستمرار وسيظل كذلك إذا كان يفي بالتوقعات".
 
وبسؤاله عن تصريحات بيكيه حول عرض اللاعبين لإعادة صياغة عقودهم من أجل ضم نيمار، أجاب: "لم أكن أعلم، ولم أقترح تقليل راتبي، سواء حين رحل أو عند تواجد فرصة لعودته".
 
وحول علاقة بيكيه بكأس ديفيز للتنس، أضاف: "لا أعتقد أنه شيء جديد بالنسبة له، لذلك لن أقلق في وقت مُبكر، وإذا كان ذلك يُؤثر على مستواه فسوف أشعر بالقلق".
 
استدعاء ميسي للمنتخب

وأردف: "استدعاء ميسي للمنتخب؟ أعلم أنه إذا كان جاهزًا سيتم ضمه، وهذه ليست نكسة بالنسبة لنا، ومن الطبيعي أن يتواجد مع منتخب بلاده".


وشهدت قائمة الأرجنتين التي أعلنت مؤخرا عودة ليونيل ميسي، نجم برشلونة، حيث غاب عن الفريق في الفترة الماضية بسبب عقوبة الإيقاف لمدة 3 أشهر التي تعرض لها من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية.
 
وعن أومتيتي، قال: "دعونا نرى مدى استجابته في مران اليوم، لقد واجه بعض المشاكل البدنية التي نعرفها جميعًا منذ الموسم الماضي، وليست لديه الاستمرارية حتى الآن، وسنرى ما إذا كان بالإمكان حل هذه المشاكل".
 
وزاد: " سنرى ما إذا كان بوسعنا حل هذه المشاكل وأن يواصل اللعب والأمر يعتمد على المنافسة بين اللاعبين".
 
تألق لينجليت

وواصل: "لينجليت لاعب نثق فيه للغاية، ومحترف رائع، واستقر في مركزه منذ وصوله، ويقدم أداء رائعا للغاية، ولذلك يتم الاعتماد عليه في المنتخب".
 
وتابع: "نحن نقوم بالتغييرات في وسط الملعب، لأن هناك العديد من الاحتمالات لدينا، ودي يونج يعطينا الكثير من النشاط سواء بالاستحواذ أو الخروج بالكرة، وهو لاعب صعب التفوق عليه، ويساعدنا في الجانب الدفاعي، ولديه إمكانيات بدنية عالية، ومازال يتحسن".
 
تصعيد فاتي

وعن فاتي، علق: "لا أشعر بالأسف لأنني صعدته للفريق الأول، فهو لاعب شاب، ولديه مساحة للتطور، ويتجاوب مع ديناميكية الفريق، ويمكن أن يظهر مع الفريق الرديف، لكن قرار تصعيده كان جيدًا".
 
واختتم: "نحن نهتم بتقدم لاعبي الوسط والمزيد من اللاعبين لمنطقة الخصم، وهناك فيدال يفعل ذلك، وهذا يعتمد على من سيلعب، سواء كان هناك لعب على الأطراف أم لا، لكن الفكرة هي وجود زيادة عددية في المنطقة للتسجيل".

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى
الاستئناف تصر على ان جماعة الاخوان منحلة الاستئناف تصر على ان جماعة الاخوان منحلة
صاحبة جريمة جرش تروي تفاصيل قصتها بلسانها :  حكالي رح اعملك عاهة وطلع عيوني بايده صاحبة جريمة جرش تروي تفاصيل قصتها بلسانها : حكالي رح اعملك عاهة وطلع عيوني بايده
بالفيديو :  أبرز التصريحات الرسمية حول إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر بالفيديو : أبرز التصريحات الرسمية حول إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر
الملك يأمر بحل المجلس التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين- اسماء الملك يأمر بحل المجلس التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين- اسماء
شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه
امريكا  : مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل امريكا : مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي
الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر  وقت انتهاء الاتفاق الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر وقت انتهاء الاتفاق
الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام
الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها
صحيفة كندية  : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام صحيفة كندية : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "