بالصور: تشيلسي يفلت من سيناريو قاتل أمام واتفورد

تم نشره السبت 02nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 10:30 مساءً
بالصور: تشيلسي يفلت من سيناريو قاتل أمام واتفورد
من المباراة

المدينة نيوز :- واصل تشيلسي عروضه القوية، بالتغلب على واتفورد اليوم السبت، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيكارج رود، ضمن لقاءات الجولة رقم 11 من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثنائية تشيلسي كل من تامي أبراهام في الدقيقة 5 وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة 55، بينما أحرز هدف واتفورد الوحيد جيرارد دولوفيو في الدقيقة 80 من علامة الجزاء.

وبذلك الانتصار، رفع تشيلسي رصيده 23 نقطة، ليرتقى إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 5 نقاط يتذيل بها جدول الترتيب.

بدأ تشيلسي المباراة بقوة، من خلال افتتاح التسجيل في الدقيقة 5، وذلك بعد تمريرة طولية رائعة من وسط الملعب من قبل جورجينو، ضرب بها دفاعات واتفورد، لينفرد أبراهام بالمرمى ويضع كرة ساقطة من فوق الحارس فوستر.

وأتت المحاولة الأولى لواتفورد في الدقيقة 15، عبر تسديدة قوية من قبل بيريرا من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها كيبا.

وانطلق مونت في الدقيقة 17 مسددًا كرة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بدفاعات واتفورد لتصل إلى أبراهام المنفرد تماما بالمرمى، إلا أنه سدد كرة أخرجها فوستر إلى ركلة ركنية.

ومن الركلة الركنية، ارتقى بوليسيتش لعرضية ويليان، ليسدد رأسية متقنة في أقصى الزاوية اليمنى، أخرجها فوستر بصعوبة إلى ركلة ركنية أخرى.

وفي الدقيقة 30، سدد ويليان كرة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت ضعيفة في يد فوستر.

وتوغل ديولوفيو بعرض منطقة الجزاء من الجانب الأيمن في الدقيقة 39، مسددًا بعدها كرة أرضية قوية مرت إلى جانب القائم.

وسدد مونت في الدقيقة 43 صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لمست أصابع فوستر، قبل أن تصطدم بالعارضة، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 49 ومن هجمة مرتدة، انطلق ويليان من وسط الملعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء، ليمرر بعدها إلى مونت الذي سدد كرة قوية أخرجها فوستر إلى ركلة ركنية.

وعزز تشيلسي من تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعدما أرسل أبراهام عرضية أرضية مقتنة داخل منطقة الجزاء، تابعها بوليسيتش واضعًا الكرة في شباك فوستر.

وكاد بوليسيتش أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد اختراق لمنطقة الجزاء من الجهة اليسرى، سدد بعدها كرة أرضية، تألق فوستر في إبعادها عن المرمى.

وتابع الكرواتي كوفاسيتش كرة مرتدة من دفاعات واتفورد في الدقيقة 62، ليسدد كرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت ضعيفة في يد فوستر.

وعاد مونت للتسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72، إلا أن تسديدته ذهبت ضعيفة في يد حارس واتفورد.

وتعرض ديولوفيو للإعاقة في الدقيقة 76 من قبل جورجينو داخل منطقة الجزاء، وبعد العودة للفار، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لواتفورد، سجلها اللاعب الإسباني نفسه بنجاح في الدقيقة 80، ليقلص النتيجة إلى 2-1.

وأجرى لامبارد، مدرب تشيلسي التبديل الأول في الدقيقة 83 بنزول هودسون أودوي على حساب بوليسيتش، وتبعه بالتبديل الثاني في الدقيقة 88 بنزول المهاجم ميتشي باتشواي بدلا من أبراهام.

وحاول باتشواي فوز نزوله قتل المباراة بتسجيل الهدف الثالث، بعدما انفرد بفوستر في الدقيقة 89، قبل أن يخرج دفاع واتفورد الكرة في اللحظة الأخيرة وفق كورة .

وكاد واتفورد أن يسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما ارتقى الحارس فوستر المتقدم، لكرة عرضية، مسددًا رأسية قوية تصدى لها كيبا بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 2-1.











مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى