اللواء الحمود يلتقي رئيس هيئة الاستثمار

تم نشره الأحد 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 02:19 مساءً
اللواء الحمود يلتقي رئيس هيئة الاستثمار
مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود و رئيس هيئة الاستثمار

المدينة نيوز:- استقبل مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني حيث ثباحثا في اطر واوجه التعاون المشترك التي تهم الطرفين وتساهم في تشجيع الاستثمار وخلق بيئة استثمارية جاذبة .
واكد اللواء الحمود اننا نسعى دوما وبالتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات المعنية بالاستثمار لترجمة توجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني لتحقيق بيئة استثمارية آمنة وجاذبة للاستثمار بما ينعكس ايجاباً على الاقتصاد الوطني بكافة جوانبه .
وبين اللواء الحمود ان مديرية الامن العام تساهم ومنذ سنوات بتشجيع الاستثمار من خلال قسم امن وحماية الاستثمار في الامن الوقائي ووحدة حماية الاستثمار في قيادة شرطة البادية الملكية والتي أُنشئت خصيصا للتعامل مع المستثمرين وتسهيل معاملاتهم وانجازها بأبسط الاجراءات وبأسرع وقت اضافة الى استقبال ملاحظاتهم وشكاويهم الامنية والتعامل معها بسرعة وحزم دون ابطاء واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها بما يسهل عليهم ويزيل اي عقبات امنية قد تعطل وتبطئ من عملهم .
مؤكدا على النموذج التعاوني المثمر مع هيئة الاستثمار والذي آتى أُكله وكان مثالا يحتذى لمستوى مدى التعاون والتواصل بين المؤسسات الرسمية ، وكان له الاثر الايجابي الذي انعكس ايجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمشاريع الاستثمارية والمستثمرين وايجاد الحلول السريعة لما قد يواجههم من عقبات .
من جهته ثمّن الدكتور الوزني الدور المحوري والفاعل لمديرية الامن العام في تسهيل مهمة المستثمرين وتسهيل انجاز معاملاتهم وتوفير بيئة استثمارية آمنة لهم والاستجابة السريعة لأية ملاحظة او شكوى قد تردهم والتعامل معها بحرفية ومهنية عالية ، مقدماً الشكر لكافة الكوادر التي تعمل على ذلك وما يبذلوه من جهود لاقت الاحترام والتقدير من المستثمرين .
مؤكدا الى السعي من خلال هذا اللقاء لمزيد من التعاون وفتح افق وأطر جديدة لهذا التعاون القائم والناجح لتحقيق مزيد من الانجاز بما يساهم في دفع عجلة التنمية وتعزيز البيئة الاستثمارية داخل المملكة .



مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى